إقالة ثروت دوبلير ريدة ضمن أعلى ترندات مصر

الاثنين 08 يوليو 2019 1:28 ص
" إقالة ثروت دوبلير ريدة " ضمن أعلى ترندات مصر
لا زالت الصفعة التي ضربت وجه الكرة المصرية مدوية بعد خروجها من دور الـ16 بكأس الأمم الأفريقية، حتى أصبح إقالة اتحاد كرة القدم مطلب جماهير الساحرة المستديرة، وفي ضوء ذلك دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاج "#إقالة _ ثروت _ دوبلير _ ريدة" ليصبح ضمن أعلى ترندات مصر.
وأرسل مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، استقالته جماعية رسمياً، إلى اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذي للجبلاية.
وقال مصدر باتحاد الكرة إن ثروت سويلم سيخطر اللجنة الأولمبية بالاستقالة لاعتمادها، بجانب إخطار وزارة الرياضة، لاعتماد توقيعه على المستندات والشيكات.
كان هاني أبو ريدة أعلن استقالته من رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم كما دعا أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لتقديم استقالاتهم ، وذلك عقب خروج المنتخب الوطني الأول من دور ال 16 لبطولة الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر حاليا . 
وقال أبو ريدة إن هذا القرار يأتي كإلتزام أدبي رغم أن اتحاد كرة القدم لم يقصر في شئ تجاه المنتخب الوطني وقدم له كل الدعم المادي والمعنوي على الوجه الأكمل.
وعن مصير الجهاز الفني والإداري للفريق أكد أنه مقال بالكامل بعد أن خيب آمال جماهير الكرة المصرية والمسئولين عنها رغم تلبية كافة مطالبه. 
كما أكد أبو ريدة أنه من واقع المسئولية الوطنية فإنه مستمر في رئاسة اللجنة المنظمة للبطولة حتى نهايتها لأن النجاح في التنظيم كان من البداية هدف نسعى جميعا لتحقيقه من أجل سمعة بلادنا.
وكانت أبرز التعليقات التي رصدها "المشهد العربي" كالتالي:
لازم يتحاكموا علشان الفساد اللي استشري في جسد الرياضه المصرية #اقالة _ ثروت _ دوبلير _ ريدة.
ومغرد أخر يقول: عاوزين ناس تخاف علي مصلحه الكرة #اقالة _ ثروت _ دوبلير _ريدة.
كما انتقد مغرد أخر بقاء "ثروت" باتحاد الكرة قائلاً: " الآن ما يحدث مهزله بكل انواعها استقال الاتحاد وبقي ثروت سويلم لماذا ؟؟؟ استقال الاتحاد وبقي وزير الرياضة والشباب حاصل علي الثانوية للجان الرءفة  ؟؟؟ أين ملفات ثروت سويلم من بعد طرده من الشرطة ولماذا فصل  وما هي علاقته بالوزير ؟؟؟؟؟ #اقالة _ ثروت _ دوبلير _ ريدة.

التعليقات

تريندات

الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 9:43 م

تصدر هاشتاج #القمة _ الخليجية 40 موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وتفاعل الساسة والنشطاء العرب مع الهاشتاج ليتصدر أعلى قائمة ترندات دولة الإمارات العرب...