وقفة تضامنية مع دولة الإمارات في عدن (صور)

الثلاثاء 9 يوليو 2019 12:11:00
وقفة تضامنية مع دولة الإمارات في عدن (صور)

نظم العديد من أبناء الجنوب تظاهرة كبرى صباح اليوم الثلاثاء أمام معسكر التحالف في عدن، للمطالبة ببقاء دولة الإمارات في العاصمة والجنوب.
ورفع المتظاهرون خلال الاحتجاجية أعلام الجنوب وأعلام دولة الإمارات، وشعارات تؤيد بقاء دولة الإمارات وتشكرهم على ما قدموه للبلاد في مختلف المجالات العسكرية والإنسانية.
وطالب المتظاهرون بأن تخرس كل الأصوات التي تطالب بخروج الإمارات من التحالف، مشيرين إلى أن خروج الإمارات يعني عودة الفوضى والخراب.
كما ندد المتظاهرون بأساليب حزب الإصلاح، الذي عرُف بالغدر والخيانة موضحين أن من يطالب بخروج الإمارات، هو مجرد من كل القيم والأخلاق خاصة وهذه الدولة الشقيقة قدمت ما لم تقدمة الحكومة اليمنية نفسها.
وفي ختام الوقفة التضامنية رفع المتظاهرون رسالة شكر وعرفان لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة قيادة وحكومة وشعبا على كل ما عملوه من خير للبلاد، مؤكدين أنه سيظل دين في رقاب كل الأحرار.
وكانت هناك أصوات تظهر في وسائل الإعلام التابعة لحزب الإصلاح تقلل من دور الإمارات في اليمن، علما أن هؤلاء النشطاء يقيمون في دولة الإخوان تركيا ولا تزال مناطقهم ومنازلهم محتلة بيد الحوثيين في شمال اليمن.