أفضل 5 أهداف تصدرت المشهد بمباريات البطولة الأفريقية (فيديو)

الأربعاء 10 يوليو 2019 01:39:07
أفضل 5 أهداف تصدرت المشهد بمباريات البطولة الأفريقية (فيديو)

نشر الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أفضل 5 أهداف فى منافسات دور الـ16 من منافسات كأس الأمم الأفريقية 2019 المقامة حاليًا في مصر.
وجاء هدف يوسف بلايلي نجم منتخب الجزائر فى شباك غينيا، ثم هدف إبراهيم أمادا لاعب منتخب مدغشقر في شباك الكونغو الديمقراطية.
وجاء فى القائمة أيضًا هدف نجم منتخب نيجيريا أليكس أيوبي في شباك الكاميرون، ثم هدف لورش لاعب جنوب أفريقيا في شباك المنتخب الوطني، وأخيرًا هدف النجم السنغالي ساديو ماني فى شباك منتخب أوغندا.
ويتنافس 4 لاعبين على جائزة الحذاء الذهبي للبطولة برصيد 4 أهداف لكل منهم حتى الآن وهم آدم أوناس نجم منتخب الجزائر وأوديون ايجالو مهاجم نيجيريا وساديو مانى نجم منتخب السنغال وسيدريك باكامابو الكونغولى.
وتشهد منافسات الدور ربع النهائي غياب العديد من المنتخبات البارزة بعد خروج المنتخب المصري الأكثر تتويجًا باللقب "7 مرات" و"حامل اللقب" المنتخب الكاميروني بطل المسابقة في 5 مناسبات، إضافة إلى المغرب وغانا والمنتخبات الأربعة كانت مرشحة بقوة للمنافسة على اللقب الإفريقي، إضافة إلى وداع كلاً من مالي وأوغندا وغينيا والكونغو.
واكتمل عقد ربع نهائي كأس أمم أفريقيا 2019 بصعود 8 منتخبات وهي السنغال وبنين ونيجيريا وجنوب أفريقيا ومدغشقر وكوت ديفوار والجزائر وتونس، وتقام مباريات دور الثمانية بالبطولة يومي الأربعاء والخميس وتأتي على النحو التالي: السنغال مع بنين- نيجيريا مع جنوب أفريقيا- تونس مع مدغشقر- الجزائر مع كوت ديفوار.

لمشاهده هذا الفيديو اضغط هنا ..