ليفربول يعلن توقيع قاهر برشلونة عقدًا مدى الحياة

الخميس 11 يوليو 2019 08:16:39
ليفربول يعلن توقيع قاهر برشلونة عقدًا مدى الحياة

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عبر بيان له عن توقيع المهاجم الدولى البلجيكي ديفوك أوريجي عقدًا جديدًا مع الريدز، بطل دوري أبطال أوروبا، لأمد طويل.

 وكتب النادي الإنجليزي: "لقد التزم ديفوك أوريجي بمستقبله مع نادي ليفربول من خلال توقيع عقد جديد طويل الأمد اليوم في ميلوود"

 ولعب الملقب بقاهر برشلونة ذو الـ24 عامًاـ دورًا رئيسيًا في تتويج ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب توتنهام؛ من خلال تسجيله ثنائية في إياب نصف النهائي ضد برشلونة الإسباني (4-صفر) ما ساعد فريقه على تعويض خسارته ذهابا بثلاثية نظيفة، قبل أن يسجل الهدف الثاني في المباراة النهائية (2-صفر).

من جانبه، قال أوريجي: سعيد جدًا لتمكني من توقيع هذا العقد الذي يمنحني دفعًا قبيل انطلاق الموسم... عندما وجدنا أنفسنا مضطرين لاتخاذ قرار، أردت وحسب التحدث مع النادي أولا ومحيطي، لكن الشعور كان دائمًا بأني أريد البقاء وتمديد عقدي".

وانضم أوريجي إلى ليفربول عام 2014 لكنه أمضى اثنين من مواسمه الخمسة مع "الحمر" مُعارًا لفريقه السابق ليل وفولفسبورغ، وكان يتوجه للرحيل عن "أنفيلد" الموسم الماضي، لكن حظوظه تغيرت عندما ارتكب حارس إيفرتون جوردن بيكفورد خطأ في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، مانحًا البلجيكي فرصة تسجيل هدف الفوز لفريقه في دربي ميرسيسايد في ديسمبر الماضي.

وسجل أوريجي7  أهداف الموسم الماضي، بينها هدف آخر في الثواني الأخيرة ضد نيوكاسل، منح به فريق كلوب فوزًا مصيريًا في الصراع على لقب الدوري الممتاز الذي ذهب في نهاية المطاف لصالح مانشستر سيتي للموسم الثاني تواليًا.