ضبط ٥٣ دراجة نارية مخالفة في مديرية الغيضة بالمهرة (صور)

الجمعة 12 يوليو 2019 22:49:17
ضبط ٥٣ دراجة نارية مخالفة في مديرية الغيضة بالمهرة (صور)

أعلنت شرطه السير في مديرية الغيضة بمحافظة المهرة، عن ضبط ٥٣ دراجة نارية مخالفة حتى الآن، مشيرة إلى أن نتائج الحملة على الدرجات المخالفة كانت ايجابيه وملموسة، من خلال إحصائيات للحوادث المرورية بما يخص الدراجات والمخالفات الجسيمة .
ودعا الملازم حسين احمد المراني مدير إدارة شرطة السير بمديريه الغيضة، كافة سائقي الدراجات الالتزام بالقرار وعدم التجوال بالدراجات نهائيا، ليتم دراسة الملف واستكماله بالخطوات الصحيحة لتحديد المشاكل السلوكية، والمخالفات الجسيمة والحوادث المرورية.
وأشار إلى أن إزعاج الناس ليلا بأصوات القزاز سلوكا غير سويا ، موضحا أن هذه الغريزة هي من جعلت كل شرائح المجتمع تساند قرار ضبط الدراجات .
وأكد مدير شرطة السير الغيضة بأن هذه الحملة لا تعني قطع أرزاق البعض، ولكنها تأتي استجابة لمطالب وشكاوى المواطنين سكان المدينة وتطبيقا لسيادة النظام والقانون وتلبية للمصلحة العامة دون الخاصة، ولتجنب الحوادث وعرقلة حركة السير.
وعبر المراني عن شكره لقادة الأجهزة والوحدات الأمنية والضباط والصف والأفراد وإدارة شرطة السير بالمحافظة لتعاونهم مع إدارة شرطة السير بالمديرية، في تنفيذ الحملة على العشوائيات كافه وتحقيق هذه النتائج الإيجابية .