عمليتين ناجحتين للقوات الجنوبية جنوب منطقة عُويش (تفاصيل)

الجمعة 12 يوليو 2019 23:24:52
عمليتين ناجحتين للقوات الجنوبية جنوب منطقة عُويش (تفاصيل)
تمكنت القوات الجنوبية المرابطة في قطاع لكمة الدوكي والشريفة بجبهة حجر مساء اليوم الجمعة، من القيام بعمليتين ناجحتين استهدفت فيهن مواقع تمركز الميليشيات الحوثية جنوبي منطقة عُويش . 
وكشف مصدر ميداني أن أحد أفراد وحدة القناصة التابعة للواء السابع صاعقة، تمكن من قنص أحد عناصر الميليشيات الحوثية كان على متن دراجة نارية في وادي البيضانية جنوب منطقة عويش في جبهة حجر شمالي الضالع .
وأضاف المصدر أن وحدة المدفعية في القوات الجنوبية تمكنت من استهداف عربة بي إم بي تابعة للميليشيات الحوثية كانت تتمركز في الأطراف الجنوبية الشرقية لمنطقة عويش وكانت تقوم بالقصف العشوائي على قريتي لكمة الدوكي والشغادر في منطقة حجر شمالي الضالع ، وأدى الاستهداف إلى إعطابها واشتعال اللهب في أجزاء منها .
الجدير بالذكر أن هذه التطورات التي شهدتها جبهة حجر وجبهات شمال الضالع، جاءت بالتزامن مع اندلاع مواجهات احتدمت بشدة وقت مغرب اليوم بين وحدات من القوات الجنوبية المشتركة وبين الميليشيات الحوثية في لكمة الدوكي، والأطراف الشرقية للشريفة ، مرورا بأماكن تمركز ميليشيات الحوثي في المحيط الجنوبي لمنطقة عُويش .
وتوسعت دائرة هذه المعارك شرقاً باتجاه بلدتي الريبي وصولا إلى جبهة الزبيريات شرق مدينة الفاخر واستمرت لأكثر من ساعة ونصف من وقت اندلاعها .