الجماهير المصرية تطلق هاشتاج اقيلوا طارق سليمان

الجمعة 12 يوليو 2019 23:34:14
الجماهير المصرية تطلق هاشتاج "اقيلوا طارق سليمان"

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج #اقيلوا _ طارق _ سليمان مدرب حراس مرمى الأهلي عقب الأداء المخيب للمنتخب المصري في بطولة الأمم الأفريقية، مطالبين بتعيين أحمد ناجي بدلاً منه.
وترى الجماهير المصرية في أحمد ناجي طوق نجاة لهذا المركز في القلعة الحمراء فالأهلي وعلى الرغم من امتلاكه لحراس متميزين يودع دوري أبطال أفريقيا كل عام بسبب أخطاء ساذجة ومتكررة لحراس المرمى، دون أن تكون هناك حلولاً جذرية لهذا الأمر الذي حرم الأهلي طويلاً من تحقيق اللقب التاسع في تاريخه منذ التتويج الأخير في عام 2013.
وعلى رغم أن محمد الشناوى واحد من أفضل حراس الدورى المصري، إلا أنه لا ينكر أحد أن مستوى الحارس الدولى تتطور بشكل لافت مع المنتخب المصرى، فى ظل وجود مدرب الحراس الكفء أحمد ناجى، والذى لعب دورًا كبيرًا فى ظهور الشناوى بهذا المستوى، سواء فى بطولة كأس الأمم الأفريقية ومن قبلها كأس العالم 2018 فى روسيا.
الأرقام القياسية التي حققها الشناوي مع المنتخب والتي لم تكن وليدة كأس الأمم الأفريقية فقط بل كانت ظهرت بوضوح في مشاركة حارس الأهلي مع الفراعنة في كأس العالم بروسيا العام الماضي وخاصة أمام منتخب أوروجواي، أثارت تساؤلات الكثيرين من جماهير القلعة الحمراء، فلماذا لا يتعاقد الأهلي مع أحمد ناجي خاصة بعدما تفرغ مدرب حراس المنتخب الأسبق لتولي هذه المهمة في القلعة الحمراء عقب إقالة الجهاز الفني للفراعنة بقيادة أجيري.
ويمتلك أحمد ناجي سجلاً ناصع البياض داخل القلعة الحمراء فقد شارك ناجي مع النادي الأهلي في المواسم الذهبية للفريق الأبيض الذي حصد اللقب تلو الآخر ليضيف من الإنجازات ما عجز ويعجز غيره عن تحقيقها.
وأعرب سليمان عن حزنه الشديد لخروج منتخب مصر من بطولة أفريقيا بهذا الشكل ومن دور الـ 16، مشيرا إلى أن مسئولية الخروج يتحملها كاملة أجيري المدير الفني للمنتخب والذي لم يكن له أي رؤية أو لمحات فنية إلى جانب أن اختياراته للاعبين كانت خاطئة تماما وغابت العدالة في اختياراته وجامل في اختياره لبعض اللاعبين الذين لم يكن يستحقوا التواجد في المنتخب في هذه الفترة، حيث غابت العدالة فوصل الحال بالمنتخب إلى هذا الشكل.
وقال بعض المغردين المعلقين على هاشتاج # اقيلوا _ طارق _ سليمان "أحمد ناجي هو من صنع من الحضري حارس اسطوري بعد ان كان حارس مثار للسخرية حتى وصل عمره ٣٢ عام و بعدها صنع تاريخ ذهبي و هكذا الان نرى مستوى متوسط للشناوي مع الاهلي و مستوى عالي جدا مع المنتخب اذاً مكمن المشكلة في مدرب الحراس اذاً وجود احمد ناجي امر حتمي لابد منه".
وقال مغرد أخر: "الشناوي تحت قيادة احمد ناجي اثبت انه حارس كبير، ولما يجي الأهلي المستوى بيقل ودا طبعا معروف ليه".