الجارالله لـ حكومة الكويت: توقفوا عن المجاملة بقضايا الأمن الوطني

السبت 13 يوليو 2019 12:38:53
الجارالله لـ حكومة الكويت: توقفوا عن المجاملة بقضايا الأمن الوطني

علق رئيس تحرير صحيفة السياسة الكويتية أحمد الجارالله، اليوم، على نجاح السلطات الأمنية بالكويت بالقبض على خلية إخوانية مصرية بالبلاد.
وقال في سلسلة تغريدات عبر "تويتر"، رصدها "المشهد العربي": "قضاء الكويت وبلا تردد قال لنا من وراء شبكة العبدلي الإرهابيه قال لنا أن إيران وحزب الله هم الذين كادوا أن يدمروا بلدنا والآن الأمن كشف عن شبكة إرهابية إخوانية هاربة من أحكام إجرامية في مصر".
وأضاف: "الآن عرف الشعب الكويتي شر حزب الله وإيران والإخوان وعلي الحكومة أن تتوقف عن المجاملات فتاة تريد تزور أهلها في الكويت أمامها الف عقبه وستمائه سؤال وكم عمرك وبدل أن تحصل علي تأشيره تقابلها تكشيره الآن السؤال ثمانيه إرهابيين يهربون من مصر وعليهم أحكام قتل وذبح ويدخلون الكويت ويعيشون برد وسلام كيف دخلوا ومن فيز لهم ويمكن عندهم إقامة كيف دخلوا سؤال كبير؟".
وتابع: "قلنا لكم الإخوان تجمع إرهابي وكانوا يردون علينا أنهم جماعة خير وصلوات خير وصلوات نشاهده بماذا فعلوا في مصر والسعودية والكويت عندما كان الحراك والهاربين منهم في تركيا ماذا كانوا سيفعلون بنا لو تهيأت لهم الظروف الشعب الكويتي يقول توقفوا عن المجاملة في قضايا الأمن الوطني".