المكالمة الفاضحة والمؤامرة الظالمة.. خبير سعودي يصفع مؤامرة الإصلاح (فيديو)

الأحد 14 يوليو 2019 00:24:17
المكالمة الفاضحة والمؤامرة الظالمة.. خبير سعودي يصفع مؤامرة الإصلاح (فيديو)

"نحن نعرفكم، نعرف سياستكم، لكنّنا سنظل ندافع عن فكرتنا".. هكذا صدع الخبير الاستراتيجي السعودي الدكتور زايد العمري، وهو يتحدث في إحدى القنوات الإخوانية الموالية لحزب الإصلاح، ولم يقبل هجومها على التحالف العربي وبالأخص الإمارات.

حاول مذيع إخواني في قناة معروفة بسياساتها ومصدر تمويلها، أن يلقي بالاتهامات على دولة الإمارات، لكنّ العمري كان له بالمرصاد، إذ أصرّ على المشاركة للدفاع عما قامت به أبو ظبي ضمن التحالف العربي على مدار السنوات الماضية في مواجهة الحرب الحوثية.

قال العمري: "الإمارات ساهمت في تحرير 80% من الأراضي، قامت بدور رئيسي في تحرير عدن وأجزاء أخرى في صفوف التحالف.. كيف تهضمون حق الإمارات الآن؟".

العمري شدّد في حديثه على متانة التحالف بين الرياض وأبو ظبي واستمرار جهودهما في مكافحة كافة مظاهر الإرهاب في اليمن.

إصرار الخبير السعودي على إجراء المداخلة للدفاع عن الإمارات من حملة "الإصلاح" الشيطانية يمثل تأكيداً للدور الكبير الذي قامت به أبو ظبي على الصعيدين العسكري والإغاثي على مدار السنوات الماضية.

كما تساهم مثل هذه الأمور في تعرية النقاب عن إرهاب الفئات التي تتستر بعباءة الشرعية، لكنّها تطعنها وتستهدف التحالف من الخلف، وفي المقدمة من ذلك ما يُقدم عليه حزب الإصلاح من مؤامرات.

ولعل ما يُميِّز المرحلة الماضية هو سحب البساط من أسفل الكثير من "إخوان الشرعية"، بعدما افتضح هجومهم على التحالف العربي، بل وصل الأمر كذلك إلى الاصطفاف في معسكر المليشيات الحوثية الانقلابية.

القنوات الإخوانية التي تلعب هذا الدور، تنفذ مؤامرة تدبِّرها وتمولّها دولة قطر، رداً على ما يبدو على الخسائر الكبيرة التي منيت بها في الأعوام الثلاثة الماضية لا سيّما على الصعيدين السياسي والاقتصادي.

لمشاهدة هذا الفيديو اضغط هنا ..