قيادات بانتقالي الضالع تزور أسر المفقودين الأربعة من أبناء حالمين

الأحد 14 يوليو 2019 21:17:33
قيادات بانتقالي الضالع تزور أسر المفقودين الأربعة من أبناء حالمين

زار رئيس الإدارة الاجتماعية بالمجلس الانتقالي في محافظة الضالع عبدالحميد طالب اليوم الأحد، أسر الأربعة المفقودين من أبناء مديرية حالمين الذين فقدوا في معارك الضالع.

وشارك في الزيارة نائب رئيس العمليات المشتركة العميد حسن لعرج، وقائد اللواء الأول مقاومة وليد سيف سكرة، والعميد علي مقبل البسيسي، والمحامي عبد الفتاح علي سعيد.

وكان في استقبال هذا الوفد شخصيات اجتماعية وقيادات عسكرية من أبناء حالمين، معبرين عن ارتياحهم بهذه الزيارة الكريمة التي تدل على حرص القيادة على الاهتمام ومتابعة وضع الشباب الأربعة المفقودين.

بدوره عبر رئيس الإدارة الاجتماعية عبد الحميد طالب عن اعتزازه وافتخاره على حسن الاستقبال الكبير، ناقلاً لهم تحيات رئيس القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي في محافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد.

وأوضح عبد الحميد طالب أن ابناء الجنوب جميعاً اليوم في خندق واحد وصف واحد في مواجهة مليشيا الحوثي في الحدود الجنوبية، مؤكداً أن جنوب اليوم ليس جنوب 94 حيث تم اجتياحه بسهولة مستغلين التهاون والتفرق الجنوبي.

وشدد على أن القيادة السياسية والعسكرية في الضالع ستواصل عملها عن كشف المفقودين عبر المنظمات الدولية أو عن طريق ورقة تبادل الأسرى الحوثيين لدى المقاومة الجنوبية.

واختتم نائب رئيس العمليات المشتركة العميد حسن لعرج، الزيارة بكلمة مختصرة تحدث فيها عن التضحيات والمدد الكبير الذي قدمته.