لقاء بين العولقي وقيادة المقاومة بمديرية مرخة العليا

الاثنين 15 يوليو 2019 18:10:27
لقاء بين "العولقي" وقيادة المقاومة بمديرية مرخة العليا

شهد مقر المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة اليوم الإثنين، عقد لقاء بين عضو هيئة رئاسة المجلس سالم ثابت العولقي، وقيادة المقاومة بمديرية مرخة العليا.
ورحب العولقي، بقيادة المقاومة في مديرية مرخة العليا، مشيداً بالتضحيات التي قدمها أبناء مرخة العليا وانخراطهم في صفوف قوات المقاومة الجنوبية لمواجهة مليشيات الحوثيين العام ٢٠١٥م، حيث قدمت المديرية العشرات من الشهداء والجرحى من أبنائها.
وثمّن العولقي الدور الكبير اليوم لأبناء مرخة العليا ومساندتهم لجهود تثبيت الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب بقيادة دول التحالف العربي، مؤكداً على وقوف المجلس الانتقالي الجنوبي إلى جانب أي مطالب لأبناء المديرية.
من جهته رحب علي محسن السليماني ، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة، بقيادة مقاومة مرخة العليا، مؤكدا على أهمية دور مديرية مرخة العليا ودور أبنائها في تحقيق الأمن والاستقرار في ظل المخاطر الأمنية القائمة وصد أي اختراقات لمليشيات الحوثيين وغيرهم من الجماعات الإرهابية.
وعبرت قيادة مقاومة مرخة العليا عن شكرها وتقديرها للمجلس الانتقالي الجنوبي وقيادته، على اهتمامها بالأوضاع في مديرية مرخة العليا وتفاعل المجلس مع مطالب واحتياجات المديرية من أعمال إغاثية وإنسانية ورعاية لأسر الشهداء والجرحى وغيرها من المطالب التي تفاعلت معها قيادة المجلس الانتقالي.