الوحدة السعودي يعزز صفوفه بقوة.. ويبحث عن مهاجم ads

الثلاثاء 16 يوليو 2019 00:24:08
الوحدة السعودي يعزز صفوفه بقوة.. ويبحث عن مهاجم ads

بتوقيعها اليوم الإثنين مع مشاري القحطاني، تكون إدارة الوحدة السعودي قد ضمت 8 لاعبين، هذا الصيف.

وكان العمل قد تواصل بوتيرة سريعة في الوحدة، خلال الأسبوع الجاري، بعدما عطلت انتخابات رئاسة النادي واختيار المدرب، تحركات "فرسان مكة" المبكرة لدعم صفوفهم.

وقد كثف رئيس النادي المنتخب، سلطان موفق أزهر، بعد التعاقد مع المدرب الكرواتي ماريو سفيتانوفيتش، تحركاته لدعم الفريق، وتحويل بعض اللاعبين إلى محترفين، بتوقيع عقود رسمية معهم.

ووقع النادي بالفعل مع 8 لاعبين، منهم 7 محليين، وهم: عبدالرحمن الريو، محمد القرني، حاتم بلال، علي الزبيدي، راضي العتيبي، أيمن ‏خليف، مشاري القحطاني.

كما ضم الحارس الجزائري، مصطفى زغبة، ليحل بديلًا عن المصري محمد عواد، الذي قدم موسمًا رائعًا مع الفرسان، لكنه لم يرغب في الاستمرار، خصوصًا بعد تأكده من رحيل إدارة حاتم خيمي.

ولا يوجد في صفوف فريق الوحدة، المغادر لمعسكر خارجي في سلوفينيا، سوى ثلاثة مهاجمين.

لكن الإدارة بالتنسيق مع المدرب سفيتانوفيتش، تنوي جلب مهاجم أجنبي قادر على قيادة الخط الأمامي.
وتضم قائمة الوحدة حاليًا 29 لاعبًا، وهم:

المحليون: عبدالله الجدعاني، عبدالقدوس عطية، محيا السلمي، معتز أكجه، عبدالله الزوري، ساري عمرو، فواز الصقور، حاتم بلال، علي الزبيدي، راضي العتيبي، عبد الله الشمري، عبدالرحمن الريو، فيصل درويش، علي النمر، مشاري القحطاني، محمد العتيبي، أحمد السفياني، نواف الحارثي، أحمد عبده، صالح العمري، جابر عسيري.

الأجانب: الجزائريان مصطفى زغبة وزيدان مباركو، التونسي عصام الجبالي، التركي أميري كولاك، البرازيليون ريناتو شافيز، ماركوس جوليرمي، وانسيلمو مورايس.

ويُنتظر أن يغادر لاعب الفريق، نواف الحارثي، إلى نادي العين"درجة أولى"، حيث تجري مفاوضات بين اللاعب وإدارة الأخير.

يذكر أن الوحدة قدم مستوى جيدًا في الموسم المنصرم، تحث قيادة إدارة حاتم خيمي.

لكن الفريق تعرض لهزة فنية، بعد طلب المدرب البرازيلي فابيو كاريلي إلغاء عقده، ومن ثم إقالة المصري أحمد حسام (ميدو)، بسبب تغريدة مسيئة، رغم إعادته التوازن للفريق، الذي أنهى الموسم مع المدرب الأرجنتيني، خوان براون، في المركز السابع بدوري المحترفين السعودي.