رسميا..لينكولن تطرح نسخة جديدة من طراز Navigator

الثلاثاء 16 يوليو 2019 13:06:07
رسميا..لينكولن تطرح نسخة جديدة من طراز Navigator

أعلنت شركة لينكولن الأمريكية المصنعة للسيارات عن طرح نسخة جديدة من طراز Navigator، مطلع العام المقبل، وذلك بفعل النجاح الكبير الذي حققه الطراز على مستوى المبيعات.

وحققت مبيعات طراز Navigator، ارتفاعا ملحوظا حيث جذبت 66% من عملاء الشركات المنافسة للينكولن، كما أن 9 أفراد من أصل كل 10 عملاء، يحرصون على شراء النسخة الأعلى تكلفة من هذا الطراز المضافة لها كافة الكماليات.

ونشر موقع "موتور وان" المختص بأخبار السيارات اللقطات الرسمية من النسخة الخاصة من طراز Navigator لعام 2020، والتي ذكر تصريح لشركة لينكولن قائلا: إنها ستوفر مزيدا من الرفاهية والراحة والأمان.

ومن المميزات المضافة حديثا على هذه النسخة من طراز Navigator، خاصية التحكم في السيارة وفتح وغلق الأبواب عن طريق الهاتف الذكي التي تغني عن استخدام مالك السيارة للمفاتيح التقليدية.

وسيكون بذلك طراز Navigator، هو ثاني طراز من شركة لينكولن يحظى بهذه التقنية المتقدمة المعروفة باسم Phone As A Key، الخاصة بالتحكم بالسيارة عبر الهاتف، بعد طراز Aviator الذي يطرح في 2020.

وستتوفر هذه النسخة المميزة من طراز Navigator بمحرك من فئة V6 "إيكو- بوست"، بسعة 3.5 لتر، مع ناقل سرعة أوتوماتيكي مزود بعشر سرعات.

ويطرح الطراز رسميا للبيع بحلول شهر نوفمبر المقبل، على أن تكشف شركة لينكولن عن تكلفته بالتزامن مع طرحه.