الشيخ سيف بن زايد يترأس اجتماع السعادة والإيجابية بوزارة الداخلية

الثلاثاء 16 يوليو 2019 23:10:29
الشيخ سيف بن زايد يترأس اجتماع السعادة والإيجابية بوزارة الداخلية

ترأس الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بدولة الإمارات، الثلاثاء، الاجتماع الثاني لمجلس السعادة والإيجابية في وزارة الداخلية.
واستعرض المجتمعون عددا من المبادرات والمشاريع التي تستهدف تطوير العمل الشرطي وتعزيز جودة الخدمات المقدمة ونشر ثقافة السعادة والإيجابية بين أفراد المجتمع في نطاق عمل الوزارة.
واطلع الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان على العروض المقدمة من القيادات الشرطية بدولة الإمارات، وعدد من المبادرات والمشاريع التي تستهدف تطوير منظومة العمل الشرطي والأمني وتعزيز جودة الخدمات المقدمة وإنجازات برنامج وزارة الداخلية للسعادة وجودة الحياة في نطاق عمل الوزارة، فضلاً عن تقارير مؤشرات الأداء للربع الأول من العام الجاري.
حضر الاجتماع الفريق سيف الشعفار وكيل وزارة الداخلية، والفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، واللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي، قائد عام شرطة أبوظبي، واللواء سالم مبارك الشامسي وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة، واللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي مفتش عام وزارة الداخلية، واللواء عبدالعزيز مكتوم الشريفي مدير عام الأمن الوقائي والقادة العامون للشرطة، والعميد محمد حميد بن دلموج الظاهري الأمين العام لمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وعدد من المديرين العامين ومديري الإدارات بالوزارة.