بعد انتقاده بسبب فيديو الواسطة .. محمود العسيلي يعتذر من جمهوره

الأربعاء 17 يوليو 2019 19:04:55
بعد انتقاده بسبب فيديو " الواسطة ".. محمود العسيلي يعتذر من جمهوره

وجه الفنان محمود العسلي اعتذارا لجمهوره، بعد انتشار مقطع فيديو له من حفله الأخير، وقد وقعت بينه وبين أحد معجبيه مشادة كلامية أثناء غنائه على المسرح.
وعلق "العسيلي" على صفحته الرسمية بموقع تويتر: "أي فنان عارف إنه من غير جمهوره هو ولا حاجة وصفر على الشمال وإن من تواضع لله رفعه".
وتابع: "بعتذر بشدة لكل الناس اللي اتضايقت من الفيديو اللي انتشر، وأنا بعترف إني كنت غير موفق تماما في اختيار الألفاظ، ولكن الصورة والله ناقصة وكانت كل نيتي عدم تمييز حد عن حد أثناء الحفلة، أنا آسف مرة تانية".
وكان مقطع فيديو قد تم تداوله على نطاق واسع مساء أمس، يظهر فيه محمود العسيلي، وهو يوجه الحديث لأحد معجبيه الذي طلب منه التصوير، قائلا: " حضرتك معاك واسطة عشان تتصور معايا"، وهو ما عرضه لانتقادات كبيرة.
وعلق الفنان أحمد السعدني، عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر، على الاعتذار الذي تقدم به الفنان محمود العسيلي لجمهوره، بعد تعرضه لهجوم شديد بسبب الفيديو الذي يرفض فيه التقاط صوره مع أحد معجبيه.
وأعاد "السعدني" تغريدة اعتذار "العسيلي"، وعلق: "الاعتذار من شيم الرجال، براڤو يا عسيلي، كلنا ممكن نغلط بس مش كلنا نقدر نعترف إننا غلطنا، المسامح كريم يا ناس".