تفاصيل اختفاء شاب من أحد أقسام شرطة المليشيات بصنعاء

الخميس 18 يوليو 2019 13:08:43
تفاصيل اختفاء شاب من أحد أقسام شرطة المليشيات بصنعاء

المشهد العربي – خاص :
اختفى الشاب حسين عبدالله الروحاني منذ أكثر من شهر من أحد أقسام الشرطة التابعة لمليشيات الحوثي في صنعاء، وما زالت أسرته تبحث عنه حتى الآن دون أن تعثر عليه.

وكشفت مصادر مقربة من الشاب لـ " المشهد العربي " أن أخر المعلومات لديها أن عناصر حوثية من قسم شرطة المعلمي، في شارع هائل اعترضت الشاب حسين الروحاني واقتادته إلى القسم ومنذ وقتها وتم اختفاءه .

وأضافت المصادر أن أسرة الشاب حاولت معرفة مصيره وأسباب اعتقاله، غير أنها لم تجد أي إجابات، موضحة أن أفراد قسم الشرطة بعد أن أبلغوا أسرته، بأنه تم نقله إلى جهة أخرى أصبحوا ينفون اعتقاله رغم مشاهدة أبناء الحي لعناصر حوثية وهي تقتاده .
وأشارت المصادر إلى أن الأسرة حاولت اللجوء إلى قيادات حوثية لمساعدتهم على معرفة مصير ابنهم، غير أنهم كانوا يحصلون على تطمينات ووعود، وتحذيرات من إثارة الموضوع إعلاميا حتى لا يلبس بقضية، قبل أن يدركوا أنها مجرد مسكنات فقط .

كما أفادت المصادر أن والد الشاب المخفي تلقى رسائل تهديد وتحذير من قيادات حوثية من إثارة الموضوع .

وأكدت المصادر أن الأسرة باتت تعيش في حالة مأساوية بعد إنكار الحوثيين اعتقاله، ورفض الكشف عن مصيره أو السبب الذي دفعهم لاختطافه وإخفائه قسريا، موضحة أن أسرته أجلت موعد عرسه بعد أن كان مقررا في شهر يوليو، وبدل من التفرغ للإعداد للعرس باتت تبحث عن ابنهم المفقود .