بعثة العين الإماراتي تطير للنمسا لبدء معسكر الإعداد

الخميس 18 يوليو 2019 21:48:32
بعثة العين الإماراتي تطير للنمسا لبدء معسكر الإعداد
غادرت بعثة فريقي الكرة الأول والرديف بنادي العين، الخميس، إلى النمسا، على متن طائرة خاصة، لبدء معسكر المرحلة الأولى من معسكر الإعداد الخارجي قبل انطلاق الموسم الجديد.
ووفقا للموقع الرسمي لنادي العين، ضمت بعثة الفريق الأول 18 لاعبًا هم: إسماعيل أحمد، محمد جمال، محمد هلال، محمد عبدالرحمن، جمال معروف، مهند سالم العنزي، محمد سعيد بوسنده، محمد أحمد، حمد المنصوري، علي الحيظاني، محمد فايز، محمد خلفان، سالم عبدالله، يحيي نادر، محسن عبدالله، محمد أحمد باصليب، كايو كانيدو، تسوكاسا شيوتاني.
وتخلف عن الفريق اللاعبان التوجولي لابا كودجو والجزائري عبدالرحمن مزيان بسبب إجراءات السفر، ومن المقرر أن يلحقا بمعسكر العين في النمسا خلال الـ48 ساعة، فيما استبعد الجهاز الفني من القائمة عامر عبدالرحمن وإبراهيما دياكيه، تمهيدا لرحيلهما بشكل رسمي في الانتقالات الصيفية.
وأكد مطر الصهباني، مدير فريق العين، أن اللاعبين الدوليين الثمانية وهم: خالد عيسى، بندر الأحبابي، ريان يسلم، أحمد برمان ومحمد شاكري، إلى جانب لاعبي المنتخب الأولمبي سعيد جمعة وفلاح وليد وخالد البلوشي سينضمون لمعسكر الفريق ٢٣ يوليو الجاري.
وأشاد "الصهباني" بجدية والتزام لاعبي الزعيم خلال المرحلة الأولى من برنامج الإعداد للموسم الرياضي الجديد، والمتمثلة في التجمع الداخلي والتي تضمنت الفحوص الطبية للاعبين، قبل الانخراط في الحصص التدريبية.
وتعليقًا على سؤال حول سبب عدم مغادرة لابا ومزيان مع بعثة الفريق، قال: "تخلف اللاعبان عن مرافقة البعثة بسبب إجراءات السفر ومن المقرر أن يلتحقا بمعسكر العين في النمسا خلال الـ48 ساعة القادمة".