مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية تتكفل بنفقات 165 حاج نيبالي

الجمعة 19 يوليو 2019 01:09:41
مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية تتكفل بنفقات 165 حاج نيبالي
على نفقة مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية وجمعية الشارقة الخيرية غادرت نيبال، الخميس، أول حملة للحجاج النيباليين ضمت 165 حاجاً إلى الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج على متن "العربية للطيران". 
وكان في وداع الحجاج بمطار العاصمة كاتماندو "تريبهوفان" سعيد حمدان النقبي سفير فوق العادة ومفوض لدولة الإمارات لدى جمهورية النيبال، وبراديب كومار جيوالي وزير خارجية النيبال، ورام بهادور ثابا وزير داخلية النيبال، والدكتور مساعد بن سليمان المرواني السفير السعودي لدى كاتماندو، ورئيس لجنة الحج ولجنة المسلمين النيباليين، وعدد من المسؤولين والوزراء وأقارب الحجاج.
وفي ذلك الحدث الجلل شاركت سفارة الإمارات في نيبال في تقديم الدعم المعنوي إلى الجالية المسلمة وعبر التواصل مع الجمعيات الخيرية في الإمارات، لتوفير منح للمسلمين النيباليين، إذ تمَّ تقديم عدة منح للحج لهذا العام 1440هـ بمكرمة من مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية وجمعية الشارقة الخيرية.
وأعرب الحجاج عن تقديرهم لتعاون السفارة ولجنة الحج، لتوفيرهما التجهيزات والتسهيلات اللازمة لضمان أداء مناسك الحج بكل يسر وطمأنينة.

ثقافة و مجتمع

الخميس 25 إبريل 2024 03:53:29