المنطقة العسكرية الثانية تدشن مرحلة تدريبية جديدة لعام 2019 (صور)

السبت 20 يوليو 2019 21:35:33
المنطقة العسكرية الثانية تدشن مرحلة تدريبية جديدة لعام 2019 (صور)

قامت المنطقة العسكرية الثانية اليوم السبت بتدشين المرحلة التدريبية الثانية للعام 2019 بحضور أركان حرب المنطقة العميد ركن عويضان سالم عويضان، ورئيس العمليات العميد ركن عمر أحمد بادبيس، و عدد من قادة الألوية و الوحدات العسكرية في المنطقة.
ونقل أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان تحيات و تهاني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني بمناسبة بدأ المرحلة التدريبية الثانية للعام 2019.
و أشار عويضان إلى أن أهمية التدريب للجندي تكمن في منحه الثقة بالنفس و للتزود بالمهارات العسكرية و القتالية التي يكتبها الفرد من ميادين التدريب ليتم تطبيقها في الواقع العملي.
وأشاد أركان المنطقة العسكرية الثانية بالدور الكبير الذي تلعبه شعبة التدريب في تنفيذ البرامج التدريبية للوحدات و الألوية و تطبيقها لفن المهارات القتالية و الوصول بالجندي إلى أعلى درجات الجاهزية.
و أختتم العميد ركن عويضان كلمته بضرورة التمسك بالقيم و التحلي بالأخلاق الإسلامية الحميدة التي عرف بها آباؤنا و أجدادنا على مر العصور مستشهدا بكثير من الشواهد التي تدل على عظمة الإنسان الحضرمي.
ورحب رئيس شعبة التدريب العميد ركن محمد عمر بن غانم، في كلمته بالحاضرين من القيادات العسكرية مثنياً على تواجد القيادة بجانب الأفراد و هو ما يوصل إلى النجاح التام.
و أضاف بن غانم أن شعبة التدريب لديها من الخطط و البرامج لتنفيذها خلال العام حسب توجيهات قيادة المنطقة العسكرية الثانية ممثلة بمحافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني، على ضرورة الاهتمام الكبير و الدعم المتواصل لإنجاح البرامج.
و في الحفل ألقيت قصيدة شعرية من كلمات الشاعر مساعد أول محمد باحجيل نالت استحسان الحاضرين و جرى عرض رمزي لوحدات عسكرية من ألوية و وحدات المنطقة العسكرية الثانية.