حارس الإمارات: الاستهانة بالمنافسين مرفوضة

السبت 20 يوليو 2019 23:24:46
حارس الإمارات: الاستهانة بالمنافسين مرفوضة

علق خالد عيسى، حارس مرمى منتخب الإماراتي الأول لكرة القدم، على قرعة التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، ونهائيات كأس آسيا 2023.

وقال عيسى: "يجب ألا ننظر إلى هوية المنتخبات التي سنواجهها في التصفيات، بقدر ما يجب علينا التركيز في إعداد أنفسنا، لنكون في قمة الجاهزية لمواجهة أي منتخب والتفوق عليه مهما كان وزنه".

وأضاف: "لا يوجد في الوقت الراهن منتخب صغير وآخر كبير، ومعظم منتخبات القارة الآسيوية حققت قفزات كبيرة خلال السنوات الأخيرة، وشهدت مستوياتها تطورًا ملموسًا في الجوانب الفنية والبدنية، بفضل التخطيط السليم والعمل الدءوب، حتى أصبحت قادرة على المنافسة، وكل المنتخبات صار لديها الطموح للوصول إلى النهائيات".

وشدد حارس مرمى منتخب الإمارات على عدم الاستهانة بالمنافسين، وضرورة احترام كل المنتخبات المشاركة في التصفيات، مضيفًا أن حظوظ الجميع متساوية، وأن المباريات تحسم داخل الملعب وتعلن نتيجتها بعد انتهاء صافرة الحكم، ولا يمكن توقع نتيجة مواجهة سلفًا مهما كانت الفوارق بين المنتخبين.

وطمأن الحارس الدولي الجميع على سير التحضيرات في معسكر النمسا، مؤكدًا أن كل اللاعبين يحرصون على أداء التدريبات بكل جدية وحماس، وأن اللاعبين يدركون أهمية المرحلة الأولى من الإعداد، خاصة في ظل وجود جهاز فني جديد، يحتاج إلى مزيد من الوقت والعمل لتنفيذ البرنامج الفني.