هاشتاج زواج محمد عبده.. يتصدر ترندات المملكة على تويتر

الأحد 21 يوليو 2019 19:45:19
هاشتاج "زواج محمد عبده".. يتصدر ترندات المملكة على تويتر
تصدر هشتاج  #زواج _ الفنان _ محمد عبده، قائمة ترندات المملكة العربية السعودية، اليوم الأحد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.
وتفاعل المدونون السعوديون مع الهاشتاج بمئآت التغريدات. 
وتنوعت التغريدات بين المباركة بالزواج وبين انتقاده في سن متأخر من العمر.
ورد معلقون بأن الزواج لا يعرف سناً خصوصاً إن كان خلاصة لحالة حب، على حد تعليقاتهم.
ولم يتضح بعد هل تزوج الفنان محمد عبده حديثاً، أم أن هذا الهاشتاج يخص زواجه الأخير قبل 8 سنوات، فقد تزوج الفنان محمد عبده في عام 2011 من فتاة فرنسية من أصول جزائرية.
وقد تداول النشطاء صور حديث لابني الفنان محمد عبده، خالد وعالية، لأول مرة على مواقع التواصل الاجتماعي.
 يذكر أنه كان قد سبق ونشرت صورة لخالد وهو حديث الولادة، ولم ينشر بعدها أي صور له أو لأخته.
هذا وسبق وأن تزوج الفنان محمد عبده من فتاة فرنسية، حيث فاجئ فنان العرب متابعيه بإعلان زواجه رسمياً من فتاة فرنسية من أصول جزائرية، فقد كان خبر ارتباطه مفاجئاً للجميع، حتى المقربين.
من ناحية أخرى أكدت نورة ابنة فنان العرب أن زوجة أبيها الجديدة ليست طالبة عشرينية، وإنما سيدة ثلاثينية، وأشارت أن والدها الفنان محمد عبده، كان قد انفصل عن زوجته الأولى أم ابنه عبد الرحمن، بعد حوالي إحدى عشر عامًا على الزواج، وما زالت إلى الآن علاقتهما طيبة مع بعضهما.
كما سبق وأن تناقلت وسائل الإعلام في 2009 نبأ زواج محمد عبده من فتاة إماراتية في العشرينيات من عمرها وعلى قدر كبير من الجمال، وكانت إحدى معجباته قبل أن تكون زوجته، ووالدها أحد أباطرة العقارات في الإمارات، وقد أقنعه باقتحام هذا المجال ليكون له مصدر رزق آخر غير الفن.
محمد عبده لديه سبعة أبناء من زوجته الأولى هم: نورة وود وهيفاء وريم ودلال وعبدالرحمن وبدر، بالإضافة إلى ثلاثة أطفال من زوجته الجزائرية وهم: خالد وعالية والعنود.