مطلوبون أمنياً تحت حماية مليشيات الإصلاح في تعز..تفاصيل

الاثنين 22 يوليو 2019 19:29:00
مطلوبون أمنياً تحت حماية مليشيات الإصلاح في تعز..تفاصيل
المشهد العربي - خاص :

بعد أيام من انطلاقها،أكد مصدر أمني بمديرية الشمايتين بتعز توقف الحملة الأمنية المخصصة لملاحقة المطلوبين أمنياً ومنع المظاهر المسلحة في مدينة التربة.

وفي تصريحات خاصة لـ"المشهد العربي"، اتهم المصدر السلطة المحلية الموالية لحزب الإصلاح بالمديرية بالعمل على عرقلة الجهود الأمنية، والتسبب في إيقاف الحملة، مشيراً إلى أن مدير عام المديرية قام بوضع شروط جديد لاستمرار الدعم الذي تتلقاه الحملة من محافظ المحافظة.

وقال المصدر الأمني، أن الشروط التي وضعها عبدالعزيز الشيباني مدير عام مديرية الشمايتين، تحرف الحملة عن مسارها وعن تحقيق أهدافها، بعد أن قامت الحملة في أيامها الأولى بضبط أكثر من 60 قطعة سلاح معظمها لمليشيا حزب الإصلاح وجنود اللواء الرابع مشاه جبلي الذي يدار من قبل قيادة الحزب.

وأضاف المصدر، أن الحملة ضبطت عدداً من المطلوبين أمنياً وبدأت بملاحقة جنود تابعين للواء الرابع مشاة جبلي مطلوبين في 16 قضية جنائية، الأمر الذي دفع بقيادة حزب الإصلاح وعبر السلطة المحلية بالمديرية إلى العمل على توقيف الحملة حتى لا تتمكن من القبض على المطلوبين أمنياً من الجنود الذين رفض اللواء تسليمهم إلى الجهات الأمنية منذ عدة أشهر.