تفاصيل اللقاء الأول لمدراء الإعلام بالقيادات المحلية في شبوة

الأربعاء 24 يوليو 2019 18:29:28
تفاصيل اللقاء الأول لمدراء الإعلام بالقيادات المحلية في شبوة

شهدت محافظة شبوة اليوم الأربعاء، انعقاد اللقاء الأول لمدراء الإدارات الإعلامية في القيادات المحلية للمجلس الانتقالي بمديريات المحافظة، وذلك بمقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي.

وأكد مدير الإدارة الإعلامية بالقيادة المحلية في المحافظة جمال شنيتر، على أن هذا اللقاء يأتي في إطار اهتمام الإدارة الإعلامية بالمحافظة بتفعيل العمل الإعلامي في المديريات.

وعبر شنيتر عن شكره وتقديره لمدراء إعلام المديريات على الجهود التي يبذلونها في مديرياتهم رغم شح الإمكانيات.

بدوره عبّر رئيس القيادة المحلية بالمحافظة عن ارتياحه لحضور اللقاء الأول لمدراء الإدارات الإعلامية بالمديريات، مؤكداً على أهمية الجانب الإعلامي في تغطية أنشطة المجلس.

وتطرق رئيس القيادة المحلية إلى الأهمية الكبيرة التي تحتلها وسائل الإعلام المختلفة في تنوير المجتمع الجنوبي باستحقاقات المرحلة الوطنية ودحض الشائعات التي يروجها الإعلام المضاد لتطلعات شعب الجنوب.

وناقش اللقاء عدداً من القضايا المتعلقة بالنشاط الإعلامي بالمحافظة، وسُبل تفعيله في المديريات.

بدوره زار رئيس القيادة المحلية لانتقالي شبوة الشيخ علي محسن السليماني، مكتب الإدارة الإعلامية للمجلس الانتقالي بالمحافظة بعد إعاده تأهيله وتأثيثه.

وأشاد الشيخ السليماني بجهود مدير وأعضاء الإدارة الإعلامية بالمحافظة للارتقاء بالرسالة الإعلامية، مطالباً بالاستمرار في تفعيل النشاط الإعلامي للإدارة الإعلامية وفروعها بالمديريات.

يأتي هذا فيما حضر اللقاء مدير الإدارة السياسية عبدالله المركدة، ومدير إدارة الشهداء والجرحى سالم ضباب، ونائب مدير الإدارة المالية عوض باداس، ونائب مدير الإدارة الجماهيرية حسين حميدة.