برشلونة يتراجع عن التعاقد مع الابا ويحدد البديل

الخميس 25 يوليو 2019 21:36:04
برشلونة يتراجع عن التعاقد مع الابا ويحدد البديل
أكدت تقارير صحفية إسبانية تراجع نادي برشلونة عن فكرة التعاقد مع النمساوي ديفيد ألابا ظهير أيسر بايرن ميونيخ الألماني. 
ووفقا لإذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية، فإن برشلونة حدد وجهته المقبلة نحو التعاقد مع جونيور فيربو مدافع ريال بيتيس، أو الألماني فيليب ماكس ظهير أيسر أوجسبورج، وصرف النظر عن ضم ديفيد ألابا لاعب بايرن ميونيخ.
وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" قد أشارت، الإثنين، إلى رغبة برشلونة في ضم ديفيد ألابا، حيث يعتبرونة بقيمة 4 لاعبين، نظرا للمرونة التكتيكية التي يتمتع بها الدولي النمساوي، قبل أن يتراجع بطل الدوري الإسباني عن موقفه.
برشلونة كان يسعى لضم ألابا لتعزيز مركز الظهير الأيسر إلى جوار جوردي ألبا صاحب الخبرة مع العملاق الكتالوني، خاصة بعد تعاقد بايرن ميونيخ مع لوكاس هيرنانديز لاعب أتلتيكو مدريد السابق مقابل 80 مليون يورو.
ديفيد ألابا قال، في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "من الفخر بالنسبة لي أن يرتبط اسمي بالانتقال إلى برشلونة خلال الفترة المقبلة".
وأضاف لاعب بايرن ميونيخ: "لكنني أعمل على التركيز مع بايرن ميونيخ بشكل كامل في الوقت الحالي، استعدادا للموسم الجديد، وأعتقد أننا لدينا الكثير لتقديمه في الموسم المقبل".
البرازيلي فيليبي لويز ظهر كأحد الخيارات المطروحة للانضمام إلى برشلونة، لكنه أعلن عن تعاقده رسميا مع فلامنجو بعد رحيله عن أتلتيكو مدريد.
ويضطر الإسباني أرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة إلى الاستعانة بنيلسون سيميدو الظهير الأيمن البرتغالي في مركز الظهير الأيسر في حال غياب جوردي ألبا.