بالصور..لملس يبحث سبل الارتقاء بخطط وأنشطة الانتقالي الجنوبي في لحج

الاثنين 29 يوليو 2019 17:25:23
بالصور..لملس يبحث سبل الارتقاء بخطط وأنشطة الانتقالي الجنوبي في لحج
زار أحمد حامد لملس، الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، ومعه عدد من رؤساء دوائر الأمانة العامة، صباح اليوم الإثنين، القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج.
وكان في استقباله رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي المحامي رمزي الشعيبي.
وترأس لملس الاجتماع الموسع للهيئة التنفيذية ورؤساء القيادات المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، بمديريات محافظة لحج والذي افتتح بكلمة ترحيبية لرئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي، قبل أن يستعرض خطط وأنشطة العمل الخاصة بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة، وكذا جملة من المتعلقة بهذا الجانب.
واستمع الأمين العام إلى أهم الصعاب والمعوقات التي تواجه سير العمل في قيادة الانتقالي بمحافظة لحج، وبحث معهم سُبل معالجتها وحلها بما يضمن تنفيذ الأعمال وفقاً للمستوى المطلوب.
وأكد لملس للحاضرين مواصلة دعم الأمانة العامة لهيئة المجلس الانتقالي الجنوبي للقيادات المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، للارتقاء بعمل المجلس نحو الشكل المخطط والمرسوم له، وذلك لما تمثله محافظة لحج من زخم ثوري جنوبي وإرث فني حضاري وثقافي ومكانة مرموقة في لوسط الثوري الجنوبي قديماً وحاضرا، الأمر الذي يجعلها ذات حظوة بين القيادة العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي.
وأشاد لملس بالدور الثوري الوطني الكبير الذي قدمته محافظة لحج منذ انطلاقة الثورة الجنوبية، لافتاً إلى أن ذلك يجعل الرهان كبيرا لإفشال أبناء محافظة لحج لكل المخططات التي ترمي بها القوى السياسية المعادية للمشروع الجنوبي وتستهدف به لحج، مؤكدا على أن لحج وأبنائها سيظلون أوفياء مثلما عهدهم الوطن الجنوبي ولن تمرر عليهم أية مخططات تنقصهم من إرادتهم الصلبة في التحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية.