بالتفاصيل..نجاة قائد اللواء 170 دفاع جوي بتعز من محاولة اغتيال (وثيقة)

الثلاثاء 30 يوليو 2019 20:22:26
بالتفاصيل..نجاة قائد اللواء 170 دفاع جوي بتعز من محاولة اغتيال (وثيقة)

■تعز - المشهد العربي - خاص

في مفاجأة من العيار الثقيل، كشف العميد عبد العزيز المجيدي قائد اللواء 170 دفاع جوي بتعز، عن تعرضه لمحاولة اغتيال الأحد الماضي داخل المقر المؤقت لقيادة المحور.
واتهم المجيدي وهو محسوب على الاشتراكي، الإصلاحي اللواء سمير الصبري قائد المحور بمحاولة تصفيته عبر عصابة ماجد الأعرج والتي تتبع الصبري.

وفي برقية حصل "المشهد العربي"، على نسخة منها، وجه المجيدي الذي يشغل أيضا منصب رئيس أركان المحور برقية إلى قائد المحور، مؤكدا فيها أن المدعو ماجد الأعرج ومعه عصابة وأطقم قام بمحاصرة مقر المحور بهدف الاقتحام وقتله.

وأشار المجيدي، أن قائد المحور لم يحرك ساكنا تجاه ماحدث في ظل غياب تام من أمن المحور والشرطة العسكرية، وتواطؤ واضح وصريح.

وخاطب المجيدي خلال البرقية قائد المحور قائلا "كان الأحرى بكم أن تلقوا القبض عليه وعلى المتمردين الذين حاصروا مقر قيادة المحور ومنعوا لجنة الترقيم من أداء عملها والتحقيق معهم، لكن للأسف لم تكلفوا أنفسكم حتى عناء الاتصال أو الرد على اتصالنا رغم بلاغكم من قبل مدير شعبة الاستخبارات".

وأضاف في برقيته: "ما حصل مجرد لجنة أمنية قامت بالتحرك بهدف توصيل لجنة ترقيم البدائل إلى مقر قيادة اللواء 170د/ج وذلك بعد أن تم منع واعتراض لجنة الترقيم من النزول إلى اللواء وترقيم البدائل من قبل المدعوماجد الأعرج والمعين من قبلكم قائداً للكتيبة الخامسة وتهديد لجنة الترقيم بتواطؤ صريح وواضح وتشجيع له وتعليم وإيعاز منكم".

ونفى المجيدي في البرقية رقم 100 الاتهامات الموجهة للواء 170 د/ج باقتحام مقر المحور ونهب وثائق واختطاف رئيس شعبة التجنيد.