بالتفاصيل..انتقالي صيرة يعقد اجتماعاً هاماً برئاسة الوالي (صور)

الأربعاء 31 يوليو 2019 10:33:03
بالتفاصيل..انتقالي صيرة يعقد اجتماعاً هاماً برئاسة الوالي (صور)

بحضورالمهندس عدنان الكاف، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالمجلس،عقد الدكتور عبدالناصر الوالي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس القيادة المحلية لانتقالي العاصمة عدن ، أمس الثلاثاء، اجتماعا هاماً لقيادة انتقالي مديرية صيرة.

 خلال الاجتماع، تم مناقشة عدداً من الموضوعات الهامة  التي تتعلق بالأمور التنظيمية الخاصة بعمل القيادة، وأبرز الصعوبات والمعوقات التي تعترض سير العمل.

وناقش الاجتماع، عددا من الهموم والمشاكل التي يعانيها سكان مديرية صيرة فيما يخص تردي الأوضاع المعيشية، والانهيار شبة التام للبنية التحتية في المدينة، وكذلك الوضع العام لصهاريج عدن التاريخية وماتتعرض له من تدمير ممنهج من قبل الخارجين عن القانون.

وقد أقر الاجتماع، جملة من التوصيات والمقترحات الهامة حول الملفات والقضايا التي جرى تداولها خلال هذا الاجتماع.

وفي الختام قدم الوالي الشكر  والتقدير لقيادة وأعضاء انتقالي صيرة على لتفاعلهم الإيجابي مع القضايا التي تهم وطننا الجنوبي ككل مديرية صيرة خاصة.

من جانبه قدم  الدكتور نجيب الجرادي، رئيس القيادة المحلية بانتقالي صيرة شكره وتقديره وجميع الأعضاء بالمديرية لأعضاء هيئة الرئاسة على  المشاركة في هذا الاجتماع ومحاولة تذليل الصعاب والمشاكل التي تعترض أحيانا عمل أعضاء قيادة المجلس بالمديرية.

حضر الاجتماع أيضاً، عصام عبده علي، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن.