بيان من شباب حضرموت المستقل للرد على تعليق باصرة عضويته بالنواب

الأربعاء 31 يوليو 2019 12:38:49
بيان من شباب حضرموت المستقل للرد على تعليق باصرة عضويته بالنواب

أصدرت رابطة شباب حضرموت المستقل بياناً للتعليق على إدعاء عضو مجلس النواب "المنتهية ولايته" محسن باصرة تعليق عضويته.

وقالت الرابطة: "طالعنا البيان الذي نشره محسن علي باصرة والذي يقول فيه إنه وبسبب سوء الوضع الخدمي في المكلا ولعدم وفاء السلطات بوعودها تجاه حضرموت فقد قرر تعليق عضويته في مجلس النواب".

وأضافت أنه لا يوجد نص في اللائحة الداخلية لمجلس النواب "المنتهية ولايته" يشير إلى منح العضو حق تعليق عضويته، فالحق الممنوح للعضو هو فقط تقديم استقالته من المجلس وفق الشروط المنصوص عليها في المادة 196 من اللائحة.

ولفتت إلى أن الشعب الجنوبي لا يعترف بمؤسسات الحكم والنهب التي يُراد فرضها عليه، وضمنها مجلس النواب الفاقد للشرعية والمشروعية بحسب دستورهم النافذ، فلا يهم بعد ذلك من علّق عضويته أو استقال من هذه المؤسسات التي بُعثت من القبور بهدف تصفية القضية الجنوبية.

وشددت على أن محاولات كسب الشعبية عبر مثل هذه التصرفات المضحكة لن تأتي بأُكلها، فالشعب في حضرموت قد شبّ عن الطوق، وأساليب الخداع والمكر البدائية لن تودي إلا بأصحابها، مضيفة: "رغم أن باصرة نائب رئيس كتلة ما يسمى بنواب حضرموت في مجلس النواب لم يستطع أن يقنعهم باتخاذ موقف جماعي جراء مما تتعرض له حضرموت".

ودعت الرابطة الشعب الجنوبي إلى الانتباه لكل ما يجري من أخطاء وخطايا في حق حضرموت وأهلها وانه لتحقيق هدف عصابة الحُكم الحالية في إبعاد حضرموت عن الجنوب حتى يستفردوا بها وبخيراتها،كما أن المؤامرة على حضرموت والجنوب كبيرة خاصة في الربع الساعة الأخيرة من هذه الحرب، داعيةً الجميع إلى توحيد الصفوف لمواجهة كل أساليب البغي والعدوان.