لقاء هام بين رئيس الجمعية الوطنية وفريق من انتقالي حضرموت

الأربعاء 31 يوليو 2019 18:49:52
لقاء هام بين رئيس الجمعية الوطنية وفريق من انتقالي حضرموت

عقد رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي اللواء أحمد سعيد بن بريك لقاءاً اليوم الأربعاء مع فريق من القيادة المحلية للمجلس بمحافظة حضرموت، برئاسة الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية بالمحافظة.

واستعرض رئيس الجمعية، نشاطها بين أوساط شرائح المجتمع المختلفة وتلمس قضاياها ومعاناتها، بالإضافة إلى تطورات الأوضاع السياسية التي تمر بها البلاد وموقف المجلس الانتقالي منها ونضاله من أجل التحرير واستعادة الدولة الجنوبية.

بدوره تناول محمد صالح الفردي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية الشحر، الأوضاع الصعبة التي تمر بها محافظة حضرموت خاصةً المناطق النائية والواقعة تحت سيطرة الإرهاب في الوادي، مشيراً إلى معاناة المواطنين فيها جراء الانقطاعات المتواصلة للتيار الكهربائي وشحة المياه.

وطالب الفريق بضرورة التدخل السريع من قبل المجلس الانتقالي لانتشال المحافظة من وضعها المزري الذي تسببت به قوى الإرهاب التابعة لحزب الإصلاح الإخواني.

وشكر فريق انتقالي حضرموت، اللواء بن بريك على حسن الاستقبال والحفاوة وتجاوبه معهم، كما تعهد برفع القضايا التي وردت أثناء اللقاء إلى رئاسة المجلس الانتقالي للإطلاع عليها والبت فيها.

يأتي هذا فيما حضر اللقاء سالم الشبحي رئيس لجنة الصحة والبيئة في الجمعية الوطنية، ورائد محمد باجابر عضو الجمعية الوطنية، وسالم علي بامخرمة مدير إدارة الشباب، وفاطمة حسن زيدان التميمي مديرة الإدارة الاجتماعية، وعلي صالح الهميمي مساعد إدارة حقوق الإنسان، وأحمد عقيل باراس مدير مكتب رئيس الجمعية الوطنية.