رسالة للفتنة القطرية.. السعودية تكشف شهامة الإمارات يتصدر تويتر

الأربعاء 31 يوليو 2019 22:16:33
رسالة للفتنة القطرية.. "السعودية تكشف شهامة الإمارات" يتصدر تويتر
اجتاح هاشتاج #السعودية _ تكشف _ شهامة _الإمارات" موقع التغريدات الأكثر انتشاراً "تويتر"، دعماً للعلاقات الإماراتية السعودية، في خطوة تعكس مدى قوة الروابط المشتركة والأخوية بين الإمارات والمملكة العربية السعودية.
ويعكس الهاشتاج مدى خيبة الآمال القطرية التي لطالما سعت إلى شق الصف العربي وزعزعة العلاقات الإماراتية السعودية بعد نشرها للتقارير الكاذبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بهدف تشويه صورة البلدين الأصيلة.
 وحظي هاشتاج "السعودية تكشف شهامة الإمارات"، بآلاف التغريدات والمشاركات خلال الساعات الأولى من إطلاقه على تويتر، وتناول المغردون خلاله صوراً وفيديوهات لقادة البلدين مقترنة بكلمات وعبارات تؤكد عمق العلاقات بين الشعبين والبلدين، لتبعث رسالة واضحة للإعلام القطري وكل من يسعى إلى تفكيك هذه الروابط، مفادها أن "الهدف مشترك والمصير واحد".
وأعرب مغردون سعوديون وإماراتيون وعرب، عن فخرهم واعزازهم بالعلاقات الأخوية المتجذرة بين البلدين، لافتين إلى أنه "رغم الهجوم الإعلامي الممنهج الذي تشنه وسائل الإعلام القطرية ضد الإمارات والسعودية، إلا أن تطلعات البلدين في المضي قدماً لم تكترث لتلك الأصوات الواهية بتحقيق الإنجازات المتتالية دون الاكتراث بما هو أقل من ذلك.
إرث من الأخوة
وقال المغرد الإماراتي منصور المزروعي، إن "الإمارات والسعودية على قلب رجل واحد لن تفلح الأصوات النشاز في تشويه هذه الصورة الجميلة والمواقف العظيمة بين البلدين". 
وأشار السعودي خالد محمد، إلى أن "السعودية والإمارات إرث من الأخوة والشهامة والمصير الواحد، وما يحيكه نظام شرق سلوى من إفساد هذه العلاقة ماهي إلا محاولات يائسة، فحكومة البلدين والشعبين على قدر من الوعي بما يحاك لهم.. حفظ الله السعودية والإمارات من كل سوء".
رمز الشهامة العربية
ومن جانبها، قالت المغردة ريم، إن "السعودية والإمارات رمز للوفاء والشهامة العربية الأصيلة في زمن ندرة فيه الشهامة.. ما لنا غيركم.. روحين في جسد".
ولفت أحمد بن سوده، إلى أن "الإمارات والسعودية في مرحلة تكامل تام سياسياً واجتماعياً واقتصادياً وعسكرياً، والواهمين المغرضين لا زالوا يعتقدون بقدرتهم على التأثير على علاقة أخوية استراتيجية عبر هاشتاق مغرض ومعرفات وهمية.. خابوا وخابت مساعيهم".