قرقاش يحيي ذكرى احتلال الكويت
أحيا وزير الشئون الخارجية الإماراتي، أنور قرقاش، الذكرى المؤلمة لاحتلال الكويت.
وكتب قرقاش، في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تابعها المشهد العربي: "تعود ذكرى احتلال الكويت المؤلمة وسط ظروف إقليمية خطيرة، تجاوزنا محنة الغزو بالتعاون الصادق والعمل المشترك وبإدراك واعي أن مصيرنا مرتبط".
وتابع: " نجح تحرير الكويت بهمة شيوخها وشعبها وبتضامن الخليج حول مشروع التحرير بقيادة سعودية تاريخية وبدعم عربي دولي غير مسبوق".