هاشتاج شكراً كابتن محمد نجيب يتصدر تويتر مصر

الجمعة 02 أغسطس 2019 11:13 م
هاشتاج "شكراً كابتن محمد نجيب" يتصدر تويتر مصر
تصدر هاشتاج #شكرا _ كابتن _ محمد نجيب، موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، بعد قيام محبي اللاعب بإضافة أكثر من 7800 تغريدة عنه.
وتصدر نجيب المشهد على تويتر، بسبب الجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب من جماهير المارد الأحمر لتكريسه كل قدراته لخدمة النادي دون إحداث أي مشاكل على الرغم من جلوسه على مقاعد البدلاء لفترات طويلة، وهو ما أبرزه المغردون من خلال تغريداتهم .
واشعل محمد نجيب المدافع السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان انتقاله لنادي الجونة، وذلك بعد اجتيازه للفحص الطبي بنجاح.
مسيرة كروية رائعة قدمها اللاعب مع الأندية المصرية، حيث بدأها مع نادي بلدية المحلة، قبل أن تنفجر موهبة اللاعب مع نادي اتحاد الشرطة بتمثيله لثنائية تاريخية بجانب أحمد دويدار، لاعب الزمالك السابق، كان يصعب اختراقهم، ليتوج مسيرته بالبطولات مع النادي الأهلي خلال 8 مواسم قضاها داخل جدران القلعة الحمراء أثبت خلالها الانتماء للفريق والتحلي بمبادئه، الأمر الذي استحق اقامة جماهير المارد الأحمر لحفلة وداع مناسبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيس بوك.
وتفاعل مع الهاشتاج محبي اللاعب المصري، حيث قال أحد مستخدمو تويتر ويدعى شادي علي: "‏8 سنين إلتزام وعطاء من قلب كل أهلاوي شكراً
وغرد حساب أخر منسوب إلى حسام زملكاوي، رغم تشجيعه للغريم التقليدي الزمالك قائلاً: "نجيب يلعب او ميلعبش يتصاب اوسليم يسافر او ميسافرش يتحط في القايمه او لا يتغير في مباراه او لا مهما حصل مسمعتش له صوت ولا فيس بوك ولا تويتر ولا اعلام ولاتليفزيون لاعب في حاله، عارف يانجيب انا لو مكانك هاحط في الـ cv الشكر بتاع النادي قبل المدة اللي قضيتها فيه".
وعلق حساب آخر باسم هاجر حماد على رحيله: "‏أينما كنت وأينما ذهبت ومهما ابتعد ستبقي ابنا من أبناء الأهلي وسيفخر بك الأهلي وجمهوره دائماَ، وإن كنا نحزن فكيف لا نحزن على الفراق إنها عشرة 8 سنوات فكيف لن نشتاق، نتمنى لك التوفيق دائماَ أينما كنت وسنظل ندعمك أينما ذهبت".
فيما غرد صالح جمعة، نجم النادي الأهلي قائلاً: "‏8 سنوات عطاء وتضحية والتزام، واحترام و رجولة، 8 سنوات مملوءة بالبطولات".
وودع النادي الأهلي لاعبه بنشر صورته عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك  معلقًا عليها: "ثماني سنوات من العطاء.. ثماني سنوات مملوءة بالبطولات.. شكرًا لك، نجيب!".
وشهدت الصورة تفاعلاً كبيرًا من جماهير النادي الأهلي وصل إلى 77 ألف تفاعل، بالإضافة إلى أكثر من 4000 تعليقًا، حيث تصدر هشتاج شكرًا نجيب أبرز تعليقاتهم، حيث علق أحد مستخدمو فيس بوك باسم محمد أحمد داوود: "شكرا للأخلاق للرجولة للجدعنة، سنوات قضيتها في الجزيرة كسب حب واحترام الجماهير اللي احرجتهم دايما بذوقك وأدائك وتربيتك العالية".
كما علق حساب آخر لشخص يدعى جمال عز الرجال: "شكرا محمد نجيب لاعب عمري ما قريت خبر عنه عامل مشكلة وراجل والله لما كان بيلعب وجيه في فترة كان الدفاع واقع فعلا وفعلا محتاج تقدير وهو ماشي، بنتمنالك التوفيق وكويس أنك اخترت الجونة ناس محترمة في الإدارة، كل التوفيق ليك بأذن الله".
وعلق أحد النشطاء قائلاً: "وربنا دا أكتر مظلوم مش واخد حقه من الاعلام ولا من الجمهور وأكتر لاعب في الأهلي مش بنسمعله صوت فعلا دا من أكتر اللعيبة اللي بيخلصوا للنادي"، وعلق حساب آخر باسم "إسراء": "شكرا على كل حاجة يا عظيم".

التعليقات