هاشتاج ذكرى الغزو العراقي الغاشم يتصدر ترندات الخليج بـ85 آلف تغريدة

الجمعة 02 أغسطس 2019 11:29 م
هاشتاج "ذكرى الغزو العراقي الغاشم" يتصدر ترندات الخليج بـ85 آلف تغريدة
تصدر هاشتاج «#ذكري _ الغزو _ العراقي _ الغاشم» موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك تزامناً مع مرور 28 عاماً على كارثة الغزو العراقي لدولة الكويت الشقيقة، التي مثلت مرحلة فاصلة في تاريخ البلاد بما تضمنته من مآس كبيرة وخسائر جسيمة ما زالت بعض تداعياتها مستمرة حتى الآن رغم السعي الحثيث من البلدين الجارين إلى تجاوزها.
واستذكر المغردون الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم الغالية في سبيل تحرير الوطن العزيز، متمنين أن يحفظ الله الكويت من كل مكروه.
وقال أنس خالد الصالح، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة الكويتي لشؤون مجلس الوزراء، إن المجلس عقد اجتماعه الأسبوعي الیوم في قصر السیف برئاسة رئيس مجلس الوزراء، الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح في ذكري الغزو العراقي الغاشم.
وصرح الصالح أنه "بمناسبة حلول الذكرى 28 في في ذكري الغزو العراقي الغاشم على دولة الكويت والتي تصادف یوم الجمعة القادم فإن دولة الكويت تستذكر بكل ألم ومرارة ھذه الجريمة الآثمة وتترحم على أرواح شهداء الكويت الأبرار الذين رووا بدمائم الزكية أرض الكويت الطاهرة".
وتابع الصالح: " كما تستذكر دولة الكويت بكل تقدير وإجلال التضحيات والجھود المخلصة للفقیدین سمو الأمیر الراحل الشیخ جابر الأحمد الجابر الصباح وسمو الأمیر الوالد الراحل الشیخ سعد العبدالله السالم الصباح طیب الله ثراھما وكذلك صمود الشعب الكویت وتضحیاته البطولیة في مواجھة العدوان الغادر".
أضاف الصالح "كما تستذكر بكل امتنان وتقدیر كل من ساھم من الدول الشقیقة والصدیقة في دحر ھذا المعتدي الآثم داعیا المولى عز وجل أن یدیم على كویتنا الغالیة نعمة الأمن والأمان ودوام الاستقرار في ظل قائد مسیرتنا حضرة صاحب السمو الأمیر وولي العھد الأمین حفظھما الله ورعاھما، بحسب وكالة الأنباء الكويتية "كونا".

التعليقات

تريندات

الجمعة 17 يناير 2020 1:20 ص

تصدر هاشتاج "#الهلال _ الاتفاق"، موقع التغريدات المصغرة "تويتر"، عقب نجاح "نادي الهلال" الفريق الأول لكرة القدم بالسعودية، في العبور لدور نصف النهائي...