اجتماع استثنائي للجمعية الوطنية لمناقشة آخر التطورات

الأحد 4 أغسطس 2019 19:37:44
اجتماع استثنائي للجمعية الوطنية لمناقشة آخر التطورات
عقد اليوم الأحد، اجتماعاً استثنائياً للهيئة الإدارية للجمعية الوطنية ورؤوساء اللجان الدائمة بالجمعية، وذلك برئاسة اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي.
وتطرق الاجتماع إلى مناقشة مستجدات الوضع السياسي الناجم عن التطورات الأمنية والأحداث الدامية التي شهدها الجنوب والعاصمة عدن يوم الخميس الماضي.
وجرى مناقشة السُبل الكفيلة بوضع خطة اجراءات عاجلة لمواجهة التحديات والمخاطر التي تهدد شعب الجنوب وتستهدف تطلعاته في استعادة دولته.
واستعرض اللواء بن بريك في كلمته أمام الحاضرين، حجم التحديات التي تواجه الجنوب وتستهدف النيل من مشروعه التحرري الذي اختطه شعب الجنوب والمتمثل في التحرير والاستقلال واستعادة الدولة.
وأكد بن بريك على أن المرحلة القادمة تعد أخطر المراحل في حياة الشعب الجنوبي وتتطلب من الجميع رص الصفوف والتلاحم والانخراط في مشروع التحرير والاستقلال واستعادة الدولة الذي يحمله المجلس الانتقالي ويرفع رايته.
وجدد رئيس الجمعية الوطنية عزم المجلس الانتقالي على مواصلة السير نحو هدف الشعب الجنوبي في استعادة دولته مهما كانت التضحيات، وذلك انتصاراً لدماء الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل ذلك.