كوتينيو يرفض الانتقال إلى أرسنال

الأحد 4 أغسطس 2019 20:54:08
كوتينيو يرفض الانتقال إلى أرسنال
أكد البرازيلي فيليبي كوتينيو، صانع ألعاب فريق برشلونة الإسباني، أنه يرفض الانتقال إلى أرسنال الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وأوضحت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية أن كوتينيو ارتبط اسمه بالانتقال إلى أرسنال هذا الصيف مقابل 20 مليون جنيه إسترليني على سبيل الإعارة إلا أن الدولي البرازيلي لا يرغب في حدوث هذه الصفقة.
وجاء انتقال الفرنسي أنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد الإسباني إلى البارسا ليضع شكوكا حول إمكانية استمرار اللاعب البرازيلي مع الفريق الكتالوني.
ولم يظهر كوتينيو بشكل جيد مع البارسا؛ حيث سجل 21 هدفًا في 75 مباراة منذ قدومه في ينايركانون الثاني 2018 من ليفربول في صفقة بلغت 142 مليون جنيه إسترليني.
ونشرت صحيفة "ميرور" البريطانية، يوم السبت، أن إدارة أرسنال ستستغل المباراة الودية ضد برشلونة على ملعب "كامب نو"، معقل النادي الكتالوني، الأحد، في كأس خوان جامبر الودية، للتفاوض على ضم كوتينيو.
ولا تمانع إدارة برشلونة في رحيل كوتينيو على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، لكنها اشترطت الحصول على نحو 35 مليون يورو للموافقة على إتمام الصفقة.
وبعيدًا عن أرسنال، ارتبط اسم كوتينيو بعدد من الأندية الإنجليزية هذا الصيف كان من بينها مانشستر يونايتد وليفربول.
يذكر أن إدارة البارسا بعد التعاقد مع أنطوان جريزمان باتت تفكر في بيع أحد نجوم الخط الأمامي من أجل استعادة الأموال التي دفعتها في صفقة اللاعب الفرنسي ومن قبله الهولندي فرينكي دي يونج.