دبي المالي العالمي يخصص صناديق مدخرات للموظفين

الاثنين 5 أغسطس 2019 00:57:13
"دبي المالي العالمي" يخصص صناديق مدخرات للموظفين

لمواكبة التوجهات العالمية في مجال فوائد الموظفين ،بدأ مركز دبي المالي العالمي تنفيذ "خطة صناديق مدخرات الموظفين في مكان العمل" التي أطلقها ضمن مساعيه الرامية ، وذلك في إطار تطوير نظام مزايا نهاية الخدمة داخل المركز من هيكلية محددة قائمة على المكافآت إلى خطة ممولة ومدارة باحتراف ترتكز على المساهمات.
وتقدم الخطة الجديدة -المقرر تطبيقها بالكامل بحلول يناير/كانون الثاني 2020- منصة استثمار منخفضة التكلفة لتلقي وإدارة مساهمات نهاية الخدمة الإلزامية لأصحاب العمل في المركز بالإنابة عن الموظفين، وأي مدخرات طوعية إضافية من جانب الموظفين التي تتضمن السيولة النقدية أو الخيارات المكافئة لها للأعضاء المساهمين الذين لا يريدون تحمل مخاطر الاستثمار من خلال مساهماتهم.
كما أعلن المركز المالي عن مزودي الخدمات الرئيسيين الذين سيساهمون في تنفيذ الخطة الجديدة، وذلك بعد إجراء أبحاث شاملة وعملية اختيار دقيقة، حيث وقع الاختيار على شركة "إيكويوم" العالمية المتخصصة في خدمات الائتمان، لتكون الوصي والمشرف الرئيس على الخطة.
فيما جرى اختيار شركة التأمين العالمية "زيوريخ للتأمين الشرق الأوسط" لتولي إدارة الخطة بدعم من شركة "ميرسير" كمستشار للاستثمار ومنصة "سمارت بنشن" كمزود لخدمات التكنولوجيا.