استشهاد جندي آخر من حراسة القائد أبو اليمامة (تفاصيل)

الاثنين 5 أغسطس 2019 14:05:00
استشهاد جندي آخر من حراسة القائد "أبو اليمامة" (تفاصيل)

لقي الجندي البطل إبراهيم محمد المطري اليافعي، استشهاده متأثرا بجراحه إثر التفجير الإرهابي الذي استهدف معسكر الجلاء صباح الخميس الماضي.
ويعد الشهيد إبراهيم المطري رحمه الله احد أفراد الحراسة الشخصية للشهيد القائد اللواء منير اليافعي أبو اليمامة.
وروى الصحفي الجنوبي راجح العمري تفاصيل عن حياة واستشهاد اليافعي قائلا: "خبر كالصاعقة وصلني قبل قليل باستشهاد الجندي البطل إبراهيم محمد المطري اليافعي أثر الصاروخ الحوثي الذي استهدف الجلاء صباح يوم الخميس الماضي".
وقال العمري في تدوينة له على صفحته بموقع "فيس بوك" : " لا أخفيكم أن هذا الجندي وهو أحد حراسة القائد الشهيد أبو اليمامة، عندما يشاهدني كل مره أجدهُ يدعيني ويفرح لمجيئي تارة، يسألني هل سيتحرر الجنوب".
وأضاف : "لا أطيل عليكم مشاعري تحطمت، لم تعد قادرة على تحمل مزيداً من الآهات والأحزان، فرحيل أبو اليمامة والشهداء، ترك في قلبي جرحاً لم يعد يلتأم و أصبحت مشاعري متهالكة، لم تعد قادرة على استيعاب وأدراك أي خبر قد يأتي ".
وتابع العمري: " آخر صورة له التقطتها له بعدما دعاني لتصويره صباح يوم الخميس بمعسكر الجلاء قبل الانفجار بنص ساعة، وهو يبتسم حاولت أعيد اللقطة دون جدوى لعله يكون في موقف الاستعداد، لكن أبى أن الابتسامة لا تفارق شفتيه".
واختتم:" استشهد في نفس المكان وشاهدته ملقي على الأرض بعد الانفجار ولكن كان جريحا لم يمت حينها حتى وافاه الأجل مساء أمس، بعد أن أسعف إلى أحد مستشفيات عدن".