الزعتر: نظام قطر عاجز على استضافة مونديال 2022

الاثنين 5 أغسطس 2019 17:54:35
الزعتر: نظام قطر عاجز على استضافة مونديال 2022
قال المحلل السياسي السعودي خالد الزعتر، اليوم، "متى يقتنع نظام قطر إنه عاجز وغير قادر على إستضافة مونديال 2022 ، من 8 ملاعب لم يفتتح سوى ملعب واحد، أليس من الأفضل أن يحفظ هذا النظام ماء وجهه ويعتذر ويتخلى عن إستضافته بشكل إختياري، أفضل من أن يتم سحب هذا التنظيم منه بشكل إجباري".

وأضاف في تغريدات عبر "تويتر"، رصدها "المشهد العربي": "بعد وعود كثيرة ببناء غرف فندقية قرابة 41700 غرفة ، تخطط قطر لبناء خيام في الصحراء وجلب لاستيعاب جماهير مونديال 2022، النظام القطري رفع سقف طموحاته ووعوده للفوز بإستضافة مونديال 2022، ولكن بعد البدء بالتنفيذ أدرك هذا النظام أنه عاجز غير قادر على الوفاء بالوعود التي قدمها".

وتابع: "سنصحو يوماً على خبر سحب مونديال 2022 من قطر، بعد أن اثبتت الدوحة عجزها وعدم قدرتها على الوفاء بوعودها من 8 ملاعب لم تفتتح الا ملعب واحد، ومن غرف فندقية لخيام في الصحراء، هذا بجانب دماء مئات الإبرياء من عمال المونديال الذين يقتلهم النظام بدم بارد بسبب إنتهاكاته المستمرة لحقوقهم".

وواصل: "الكذبة التي صدقها القطريين أنهم سيستضيفون كأس العالم 2022، هي مرحلة حلم، قريبا سيصحو النظام القطري على الواقع بسحب تنظيم المونديال من قطر، هذا المونديال الذي تم التوقيع عليه بالرشاوي والفساد، وشيدت مشاريع على دماء مئات الأبرياء من العمال".