برعاية المجلس الانتقالي..اختتام الدورة التدريبية الأولى في التخطيط الاستراتيجي(تفاصيل)

الثلاثاء 6 أغسطس 2019 01:33:59
برعاية المجلس الانتقالي..اختتام الدورة التدريبية الأولى في التخطيط الاستراتيجي(تفاصيل)

في إطار دوراتها التعليمية والتثقيفية، اختتم مركز التدريب والتأهيل التابع للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الإثنين، دورته التدريبية الأولى في التخطيط الاستراتيجي وكتابة التقارير، والتي استهدفت موظفي دوائر الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس.

وخلال اليوم النهائي للدورة، أشارت الدكتورة سهير علي أحمد، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، إلى أهمية المركز في تأهيل كادر الأمانة العامة، خاصة وأن هذه هي أول دفعة تتلقى التدريب في المركز.

ووجهت الدكتورة سهير الشكر للدكتورة منى باشراحيل، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، على الجهود التي بذلتها لإنشاء هذا المركز، بتكليف من الرئيس القائد عيدورس قاسم الزُبيدي، لتدريب وتأهيل كادر المجلس.

وخلال كلمته، تقدم الدكتور مساعد القطيبي، نائب رئيس الدائرة التنظيمية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس، بالشكر لقيادة المجلس الانتقالي بالتوجه لإنشاء هذا المركز وللدور الكبير الذي قامت به الدكتورة منى باشراحيل، لتجهيز هذا المركز ليكون رافداً مهما في تأهيل كادر المجلس، مؤكداً على أهمية استكمال مابدأته الدكتورة منى، من جهد لتحقيق الأهداف التي أنشأ لأجلها المركز.

وكان الدكتور محمد بن همام، محاضر الدورة، قد وجّه كلمة للمتدربين في اليوم الختامي للدورة، أكد فيها على ضرورة الاستفادة مما تعلموه وأهمية تطبيقه في مجال عملهم المهني بحسب الأسس العلمية التي تدربوا عليها.

من جهتهم، عبر المتدربون عن شكرهم وتقديرهم لقيادة المجلس التي وفرت لهم هذه الفرصة للتأهيل المهني، لتحسين ورفع مستوى الأداء الوظيفي.