صرخة في وجه الاحتلال.. هاشتاج انتفاضة شعبية جنوبية يتصدر تويتر

الثلاثاء 6 أغسطس 2019 16:55:00
صرخة في وجه الاحتلال.. هاشتاج "انتفاضة شعبية جنوبية" يتصدر تويتر

تصدر هاشتاج أطلقه ناشطون جنوبيون في عدن "#انتفاضه _ شعبيه _ جنوبيه" موقع التواصل الإجتماعي تويتر خلال الساعات الماضية، تمهيداً لتنظيم إحتجاجات شعبية كبرى في عدن بسبب العمليات الإرهابية والإجرام الذي استفحل بيدي المليشيات الحوثية وحزب الإصلاح الإخواني، ليعلنها شعب الجنوب صرخة في وجه الاحتلال الغاصب .
وغرد ناشطون جنوبيون بتغريدات غاضبة تدعو إلى إنتفاضة شعبية كبرى في عدن وبقية محافظات الجنوب ، جراء العمليات الإرهابية التي تستهدف عدن والجنوب.
وفي ذات السياق وجه الكاتب الصحفي وضاح بن عطية، اليوم، دعوة هامة إلى نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي للمشاركة في هاشتاج #انتفاضه _ شعبيه _ جنوبيه.
وقال في تغريدة عبر "تويتر"، رصدها "المشهد العربي": " ندعوا الجميع للمشاركة بالهشتاج انتفاضه شعبيه جنوبيه أشعلوا تويتر بهذا الهشتاج وأعلنوها ثورة ضد المجرمين أعداء الجنوب ووضحوا للعالم أن القرار الأول والأخير لشعب الجنوب لا تنسون نشر نتائج التحقيقات اكتبوا التاء المربوطة بدون نقط من أجل توصل للترند".

علق نجل الرئيس الجنوبي، علي سالم البيض، عمرو البيض، اليوم، على هاشتاج انتفاضة شعبية جنوبية.

وقال في تغريدة عبر "تويتر"، رصدها "المشهد العربي": "أقرب خط هو الخط المستقيم انتفاضه شعبيه جنوبيه". 

وعلق الكاتب الصحفي ياسر اليافعي، اليوم، إنه "منذ 2015 ونحن نحذر ونقول أن الشرعية مسيطر عليها وبشكل كامل من الإخوان".

وأضاف في تغريدة عبر "تويتر"، رصدها "المشهد العربي": "وهم لا يريدون تحرير الشمال ولا تطبيع المحافظات المحررة بل يريدون انتصارات جاهزة لسرقتها".

طالب الشاعر عبدالله الجعيدي، اليوم، باقتلاع الحكومة الشرعية من محافظة عدن.

وقال في تغريدة عبر "تويتر"، رصدها "المشهد العربي": "الحكومة التي تتأمر على الشعب لا حاجة لذلك الشعب بها وعليه أن يقوم باقتلاعها من عدن ومن كل الجنوب اليوم وليس غداً".