ينفذون أجندة قطرية تركية..مصدر أمني: تحريض إخواني ضد الجنوبيين في تعز

الثلاثاء 6 أغسطس 2019 21:30:04
ينفذون أجندة قطرية تركية..مصدر أمني: تحريض إخواني ضد الجنوبيين في تعز

■ المشهد العربي - تعز

كشف مصدر أمني في تعز،أن مليشيات الإخوان تستغل الأحداث الجارية في العاصمة عدن وتقوم بالتحريض ضد الجنوبيين في المدينة في استغلال رخيص من المليشيات الإخوانية بحسب وصفه.
وأضاف المصدر، أن مزاعم الإخوان ومزايدتهم بحماية الجنوبيين بتعز تحمل في طياتها تهديداً مبطن وتحريضا غير مباشرا ضدهم ، مشيرا أن ذلك يكشف عن نوايا إخوانية بتدبير مثل هذه الحوادث وهي نوايا عكستها الكتابات التحريضية ضد ابناء الجنوب من قبل عدد من قيادات واعضاء وناشطين الاخوان المنتمين لتعز حد وصفه.

وأشار المصدر الأمني، إلى أن مشاعر الخوف الكاذبة التي تبديها قيادات الإخوان تجاه ابناء المحافظات الجنوبية المقيمين بتعز ، هي ذاتها التي أحرقت بالأمس المدينة القديمة وارتكبت فيها ابشع الجرائم ضد سكانها وهي أيضا من مارست نفس الفعل في محافظة مأرب.

وأوضح المصدر، أن التوجيهات التي اصدرتها قيادات محلية وأمنية موالية للإخوان في تعز بشأن حماية ابناء المحافظات الجنوبية سبقها قيام إعلام المحافظة الخاضع لسيطرة الإخوان أيضا بنشر خبر رسمي زعم فيه عن وجود ردود أفعال هوجاء ضد الجنوبيين المقيمين في المحافظة نتيجة قيام بعض المواقع ببث خطاب الكراهية والشحن الطائفي ضدهم مبينا في ذات الوقت أن هذه المواقع معروفة بتبعيتها للإخوان وتمويلها القطري.

وحذر المصدر، إخوان تعز من مغبة القيام بأية أعمال عدائية تجاه الجنوبيين في تعز محملاً سلطة الإخوان والأجهزة الأمنية الخاضعة لهم المسئولية الكاملة عن ذلك.

وأكد على أن هذه المزاعم لا وجود لها إلا في مخيلة إخوان تعز ، الذين يسعون إلى تنفيذ أجندة قطرية تركية تعمل على تمزيق النسيج المجتمعي وبما يحقق لهم السيطرة الكاملة على المحافظة والتمكن من أخونتها.