تفاصيل الاجتماع الدوري للقيادة المحلية بانتقالي عتق

الأربعاء 7 أغسطس 2019 00:04:21
تفاصيل الاجتماع الدوري للقيادة المحلية بانتقالي عتق

شهدت محافظة شبوة، اليوم الثلاثاء، الاجتماع الدوري للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية عتق، وذلك برئاسة ناصر مقلم الخليفي رئيس القيادة المحلية، وبحضور نائبه سيلان حنش الباراسي .

وخلال الاجتماع ، تم مناقشة جملة من القضايا المدرجة في جدول أعماله، وكذلك مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية .

وفي كلمته، رحب رئيس القيادة المحلية عتق بالحاضرين، شاكرا جهودهم المبذولة في إبراز دور المجلس الانتقالي بمديرية عتق وترجمة سياساته على أرض الواقع، ومشددا على الجميع بضرورة الالتزام بالحضور عند الدعوة لعقد الاجتماعات، سواء كان على مستوى الهيئة التنفيذية، أو على المستوى العام .

واستعرض الاجتماع، نسبة الانجاز والاستعداد لتدشين وأختيار قيادة وأعضاء المراكز وفق الكشوفات المرفوعة من قبل اللجان المكلفة لهذا الغرض .

وخلال الاجتماع، تم التأكيد على تفعيل دور الهيئة التنفيذية وفقا لاختصاص كل إدارة، كما تمت مصارحة الجميع بأنه ستكون هناك إعادة نظر في بعض رؤساء الإدارات لغرض تفعيل دورها، وذلك من خلال إسناد المهام لأعضاء فاعلين وقادرين على العطاء.

كما أقر الاجتماع موعد اجتماع الهيئة التنفيذية لغرض تقديم خطط الأنشطة الفصلية لماتبقى لهذا العام 2019 ومناقشتها وأقرارها ورفعها لرئاسة القيادة المحلية بالمحافظة لاعتمادها والبدء في تنفيذها .

عقب ذلك، تم فتح المجال للنقاش والاستماع لملاحظات الأعضاء وتدوينها من قبل رئاسة القيادة المحلية، حيث قدمت الكثير من المقترحات التي تخدم عمل المجلس وتفعيل دوره، وثمن الأعضاء دور رئاسة القيادة المحلية بالمحافظة ممثلة بالشيخ علي محسن السليماني، والدور الذي يقوم به في الإشراف والمتابعة لنجاح عمل المجلس في عتق بشكل خاص، والمحافظة بشكل عام.

وفي ختام الاجتماع، أتفق الحاضرون على العمل بروح الفريق الواحد وتفعيل دور المجلس في المديرية .