الإصابات تضرب سيلتا فيجو قبل مباراته أمام ريال مدريد في الليجا

الخميس 8 أغسطس 2019 01:32:48
الإصابات تضرب سيلتا فيجو قبل مباراته أمام ريال مدريد في الليجا

أكد نادي سيلتا فيجو الإسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء، أن مهاجمه سانتي مينا قد يغيب عن مباراة الفريق الأولى في نسخة الموسم الجديد من بطولة الدوري الإسباني "الليجا" أمام ريال مدريد، على إثر تعرضه لإصابة في الكاحل خلال المباراة الودية التي خاضها النادي أمس الثلاثاء أمام نظيره تنيريفي.

وقال نادي سيلتا فيجو في بيان له: "إنه يعاني من التواء في الكاحل الأيمن من الدرجة الثانية".

وأضاف: "سوف يتم إخضاع المهاجم لفحوصات بالأشعة المغناطيسية بمجرد أن تهدأ علامات الالتهاب في كاحله، وبعد هذه الفحوصات سيتم تحديد الوقت المطلوب للتعافي".

وعلى جانب أخر، كشف نادي سيلتا فيجو أن ظهيره الأيسر دافيد خونكا سيغيب بشكل مؤكد عن مباراة ريال مدريد بعد إصابته بخلع في الكتف الأيمن.

وأردف النادي الإسباني في بيانه قائلا: "في البداية تم تثبيت الذراع وسنبدأ لاحقا في مرحلة إعادة التأهيل، لن نلجأ إلى الجراحة في البداية، فترة الغياب ستتراوح بين 3 أو 4أسابيع".

ووسط هذه الصدمات المتلاحقة التي ضربت سيلتا فيجو خلال اليومين الأخيرين، لا يزال النادي الإسباني يتشبث ببعض الأمل قبل مواجهته النارية أمام مدريد، وذلك بعدما استعاد مهاجمه الأبرز اياجو اسباس
عافيته وشارك في التدريبات بشكل طبيعي، عقب تعافيه من إصابة في الركبة تعرض لها خلال مباراة فريقه الودية أمام يونيون برلين الألماني في الأسبوع الماضي.