خلفان مدافعاً عن بن بريك: غير طامع في سلطة وهدفه استقرار الجنوب

الخميس 8 أغسطس 2019 11:53:00
خلفان مدافعاً عن بن بريك: غير طامع في سلطة وهدفه استقرار الجنوب

دافع نائب مدير الشرطة والأمن العام في دبي، الفريق ضاحي خلفان، اليوم الخميس، عن نائب رئيس المجلس الانتقالي هاني بن بريك، مؤكدا أنه غير طامع في سلطة وأن هدفه الجنوب فقط.

وقال في عدة تغريدات عبر "تويتر" رصدها "المشهد العربي": عندما ينادي هاني بن بريك بضرورة تأمين الجنوب من مرتزقة الحوثي وجماعات داعش،يتهم مع للأسف من قبل البعض بانه يحاول الانقلاب على السلطة".

وأضاف خلفان:"الإجراءات الأمنية لا تعترف بالعواطف، الرجل ليست لديه أطماع وتكسب كما لدى بعض المتفندقين، أنه من المتخندقين في ساحة القتال، يطمع في أمن واستقرار الجنوب،ولو كنت أعرف أنه من المتفندقين لما امتدحته".

وطالب خلفان بعدم التشكيك في بن بريك:"فليتق الله وليكف عن ايذاء الرجل،كل شئ يختلف عليه،إلا أمن البلاد فليتق الله كل من يشكك في بن بريك".

وتابع :"ليس من المعقول أن يعبث خونة الإخوان والدواعش ومخبري الحوثي من المزروعين في الجنوب بأمن الجنوب،ويظل ابناء الجنوب يزفون ضحاياها عيني عينك".

وأكد أن القضية هي قضية وطن وليس شخص: "القضية ليست قضية شخصية لهاني ،القضية قضية وطن يحرقه الحوثي والدواعش،القتل لايطال المنبطحين في الفنادق،يضرب الرجال الاشاوس في الميدان،ولذلك المناضل في الفندق مرتاح، أما المناضل في الخندق يعاني".

وأكد أن بن بريك غير طامع في سلطة :"لم يطلب بن بريك رئاسة،ولا طلب بن بريك انشكاح فندقي،طلب أمن للجنوب فلا تلوموه".