عطل يصيب أكس بوكس يكشف ارتباك مايكروسوفت

الجمعة 09 أغسطس 2019 1:09 ص
عطل يصيب "أكس بوكس" يكشف ارتباك مايكروسوفت

خيّم الغموض على العطل الذي أصاب أجهزة إكس بوكس مرتين خلال 24 ساعة؛ حيث يتعذر على اللاعبين تسجيل الدخول إلى حساباتهم أو شراء الألعاب أو الوصول إلى المحتوى الذي تم شراؤه مسبقا من خلال خدمة Xbox Live.
تواجه خدمة الألعاب عبر الإنترنت مشكلة مستمرة منذ الساعة 16:06 بتوقيت جرينتش، وفقا لموقع DownDetector ، الذي يراقب انقطاع خدمة الإنترنت.
وذكر موقع DownDetector أن المستخدمين في المملكة المتحدة والساحل الشرقي للولايات المتحدة هم الأكثر تضررا.
وقالت شركة مايكروسوفت في بيان "نحن ندرك أن بعض الأعضاء قد يواجهون مشكلات في العثور على محتوى تم شراؤه من قبل أو شراء محتوى جديد".
وأضافت: "نحن نعمل على حل المشكلة في أسرع وقت ممكن، وسنكون متأكدين من تزويدك بتحديثات متكررة."
وذكرت مايكروسوفت أن بعض الأعضاء قد يواجهون مشكلات في تسجيل الدخول إلى حسابات Xbox Live الخاصة بهم؛ حيث أشارت إلى أن المهندسين والمطورين يواصلون عملهم لحل المشكلة.
ولم يتضح سبب انقطاع الخدمة، لكن مايكروسوفت ذكرت أنها ستقوم بتحديث المستخدمين عندما تتوافر لديها المزيد من المعلومات.
وانتقل العديد من مستخدمي خدمة Xbox Live إلى وسائل التواصل الاجتماعي للتنفيس عن إحباطهم.
يأتي هذا الخبر بعد تعرض خدمة Xbox Live إلى انقطاع مماثل مساء أمس؛ حيث يواجه المستخدمون مشكلات في شراء العناصر واسترداد الرموز وتحميل عمليات الشراء.
وزعمت شركة مايكروسوفت أنها أصلحت هذه المشكلة في وقت سابق اليوم الخميس، لكن المشكلات لا تزال قائمة.

التعليقات

تقنية

الأربعاء 11 ديسمبر 2019 1:07 ص

في ظل مطالبات من مستهلكي الهواتف الذكية بمزيد من الخصوصية، بدأ بعض المصنعين الاستجابة لذلك وإن كان ببطء. من بين هؤلاء مصنعو آيفون الأحدث من أبل iOS 13...

الاثنين 09 ديسمبر 2019 3:22 م

قامت شركة ديهلر بإجراء تعديلات تقنية وتصميمية على سيارتي بي إم دبليو X3 M وX4 M من الفئة المتوسطة للموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV. وأوضحت الشرك...