الكعبي: الإمارات أوقفت المد المجوسي حول الخليج واليمن

الجمعة 9 أغسطس 2019 17:56:43
الكعبي: الإمارات أوقفت المد المجوسي حول الخليج واليمن

قال المحلل السياسي الإماراتي بدر الكعبي، اليوم، إنه "بالنسبة للإرهاب الإمارات الدولة الوحيدة على كوكب الارض استطاعت أن تدمر كيان إرهابي صار له أكثر من ٨٠ عاما يروج للإرهاب في الشرق الأوسط و العالم، وأصبحت نظام الامارات لمكافحة الإرهاب نظاما عالميا تتبناه كثيرا من دول المنطقة والإقليمية والعالمية".

وأضاف في تغريدات عبر "تويتر"، رصدها "المشهد العربي": الإمارات حذرت من النظام القطري بأنه نظام إرهابي ويدعم الإرهاب ويستقطب إرهابيين ويمول مشاريع إرهابية في العالم العربي وحتى الغربي".

وأوضح: "فكانت المقاطعة التي استنزفت النظام الإرهابي الحمدلله الآن أدركت الحكومات العربية أن الإمارات كانت محقة عندما أوضحت بالأدلة أن قطر داعمة للإرهاب وأنها تأوي على أرضها ارهابيين والمقاطعة التي كانت بقيادة المملكة العربية السعودية نتيجتها أن قطر بدأت تدريجيا بقطع علاقتها مع الإرهاب لأنها تنزف اقتصاديا فكانت مجبورة بردة الفعل".

وأضاف: "من وجهة نظري أن الإمارات نعمة في الشرق الوسط استطاعت أن توقف المد المجوسي حول الخليج العربي واليمن والآن القيادة الاماراتية تقود عجلة التنمية مع دول الشرق و الغرب.. هكذا هي الامارات حمامة للسلام و التسامح في كل الظروف".