هاشتاج ياسمين عبد العزيز يغزو تويتر

الجمعة 09 أغسطس 2019 9:33 م
هاشتاج "ياسمين عبد العزيز" يغزو تويتر
دشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "#اللي _ اتجوزوا _ أخدوا إيه"، على خلفية تصريحات الفنانة ياسمين عبد العزيز الأخيرة حول طلاقها من رجل الأعمال محمد حلاوة.
وبعد ظهور الفنانة ياسمين عبد العزيز مع الإعلامية منى الشاذلى في برنامج معكم المذاع عبر قناة cbc الفضائية، تصدر هاشتاج ياسمين عبد العزيز الأكثر تدولا عبر موقع التدوينات القصير "تويتر"حيث تفاعل معه عدد كبير من مستخدمى موقع التغريدات القصيرة.
من أبرز التعليقات:
- ياسمين عبد العزيز دي قمراية السينما المصرية
- الفنانة ياسمين عبد العزيز بنحبك اوووي وعاوزين عمل قريب ليكي
ياسمين عبد العزيز من انضف الشخصيات وجميلة جميلات السينما
احنا في الجزائر كلنا بنحبك اووي ومنتظرين رجعوك في اقرب وقت
وأكدت الفنانة ياسمين عبد العزيز؛ أنها في البداية لم ترغب في الزواج؛ لكونها مصابة بعقدة نفسية لانفصال والديها في سن التاسعة.
وتابعت ياسمين عبد العزيز حدثها لمنى الشاذلي ساخرة: «يا اختي هو اللي اتجوزوا خدوا إيه من الرجالة»؛ واستطردت: «كل اللي حواليا بيقولوا لي اتجوزي بس أنا لأ.»
وعن انفصالها من رجل الأعمال محمد حلاوة؛ قالت ياسمين عبد العزيز: «أنا لما أعلنت كنت منفصلة بقالي سنة ومحدش كان يعرف ومحمد أبو عيالي رجل محترم جدًا، ولازم أحترمه، بس الطلاق كان على رغبتي، والإعلان على الطلاق لأنه جه الوقت اللي الناس تعرف فيه».
يذكر أن ياسمين عبد العزيز البالغة من العمر 39 عامًا، ممثلة مصرية، تخرجت من الأكاديمية الحديثة بالمعادي، وبدأت مشوارها الفني في الخامسة عشر من عمرها، وشاركت في أكثر من خمسة أعمال درامية، وأكثر من 25 فيلم سينمائيًا أبرزهم "الدادة دودي"، و"الثلاثة يشتغلونها"، و"زكي شان"، و"الآنسة مامي"، و"أبو شنب".

التعليقات

تريندات

الجمعة 17 يناير 2020 1:20 ص

تصدر هاشتاج "#الهلال _ الاتفاق"، موقع التغريدات المصغرة "تويتر"، عقب نجاح "نادي الهلال" الفريق الأول لكرة القدم بالسعودية، في العبور لدور نصف النهائي...