الدعم والإسناد تهنئ القيادة والتحالف بالعيد وانتصارات القوات الجنوبية

الأحد 11 أغسطس 2019 15:31:00
" الدعم والإسناد " تهنئ القيادة والتحالف بالعيد وانتصارات القوات الجنوبية

بعثت قيادة ومدراء وكتائب ألوية الدعم والإسناد برقية تهنئة إلى القيادة السياسية والى قيادة التحالف العربي والى شعب الجنوب، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وكذلك بمناسبة انتصارات القوات المسلحة الجنوبية في عدن .
وأكدت قيادة الدعم والإسناد وقوفها المتواصل مع قيادة التحالف العربي في حربها ضد مليشيا الحوثي والمليشيات الإخوانية والإرهابية .
كما شددت قيادة ألوية الدعم الإسناد على قوفها إلى جانب الشعب الجنوبي في بناءه وتشييد أركانه والمضي نحو السلام الذي ينشده العالم .
ولفتت إلى وقوفها بجانب قيادة التحالف العربي في محاربة المد الفارسي الشيعي الصفوي الإيراني في بلادنا والمنطقة العربية والمتمثل بأذرعها من العناصر الإرهابية لميليشيا المتمردين الحوثيين الانقلابية ، وعناصر الشر والارهاب .
وتابعت: "نحن نعيش لذة النصر فيما حققته قواتنا الجنوبية الباسلة في بسط سيطرتها على التراب الجنوبي وتحييد المعسكرات التي كانت تخضع لحكومة الإخوان في عدن, نتمنى من الله عز وجل أن يمن علينا بنعمة الأمن والأمان وان يجمع القلوب على حبه وطاعته والتسامح والتصالح الذي تنشده قيادتنا الحكيمة ممثلة برئيس المجلس الانتقالي اللواء عيدروس الزبيدي ونائبه القائد هاني بن بريك".
واستكملت: "نتمنى من الله أن يرفع الغم والبلاء وكوارث القتل والدمار والتشريد والمعاناة الإنسانية التي فرضتها الحرب علينا، وأن يمن علينا وعلى الأمة الإسلامية بالأمن والأمان والرخاء والسلام والمحبة وتعزيز روابط الدين والحضارة والتاريخ من أجل الدفاع عن الدين والأرض والعرض والكرامة والعزة والشموخ وسيادة الحرية والعدالة والمساواة ونشر رايات السلم والأمان في أرجاء المعمورة ".