الربيزي: 3 قضايا دافعت فيها الجزيرة عن الإخوان وانتهت بالفشل

الأحد 11 أغسطس 2019 18:16:59
الربيزي: 3 قضايا دافعت فيها " الجزيرة " عن " الإخوان " وانتهت بالفشل

رصد الناشط السياسي والإعلامي أحمد الربيزي، الأساليب الإعلامية القذرة التي تستخدمها قناة الجزيرة القطرية، في دفاعها المستمر عن جماعة الإخوان الإرهابية، ومهاجمتها للتحالف العربي.
وأكد الربيزي في تصريح صحفي أن قناة الجزيرة تعمل اليوم للدفاع المستميت، عن مليشيات حزب "الإصلاح الإخونجي" في عدن وتحاول أن تشعل الفتن وإشعال حرب مناطقية.
وأضاف: "ندرك تماما أن أشقائنا في المملكة العربية السعودية، يعلمون أن ما يذاع من التغطية المباشرة لقناة "الجزيرة" القطرية، يأتي ضمن دفاعها عن حركة "الإخوان المسلمين" الإرهابية، واستخدام إعلامها الخبيث للنيل من التحالف العربي، السعودية، والإمارات، ومصر، ومحاولة زعزعة الأوضاع فيها.
وأوضح أن تغطيات "الجزيرة" خلال الفترة الماضية، كمثال لثلاث قضايا تم فيها استهداف مركز لدول التحالف العربي، انتهت تغطياتها بالفشل التام، دون أن تحدث ما كانت دولة قطر "المارغة" تأمل فيه من زعزعت الأوضاع في هذه الدول.
وأكد الكاتب السياسي أن القضايا التي أثارتها "الجزيرة" جاءت بتغطيات إعلامية متواصلة، لقضية مقتل الإخوني "خاشجقي"، والتي استهدفت بها المملكة وفشلت في ذلك بالإضافة إلى قضية موت الرئيس الإخوني "مرسي" والتي استهدفت فيها جمهورية مصر وانتهت دون أن تحقق شي، وأخيرا دفاعها عن الإخوان في عدن.