انتقالي الضالع يدعو للزحف نحو عدن للمشاركة في مليونية الخميس

الاثنين 12 أغسطس 2019 18:05:57
انتقالي الضالع يدعو للزحف نحو عدن للمشاركة في مليونية الخميس
دعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع اليوم الإثنين، جماهير المحافظة والشعب الجنوبي إلى الزحف صوب العاصمة عدن بعد ظهر الأربعاء القادم.
وأكدت أن هذه الدعوة تأتي  للمشاركة في مهرجان التأييد والدعم لخطوات القيادة السياسية والقوات الجنوبية برئاسة القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، الذي ستحتضنه ساحة الحرية (العروض) بخور مكسر صباح الخميس الموافق 14 أغسطس.
وتأتي هذه الدعوات بعد الانتصارات الوطنية الكبيرة التي سطرتها القوات الجنوبية في سبيل الحفاظ على سلامة الوطن وحماية مواطنيه من مخططات المليشيات الإخوانية.
وتزامنت دعوة قيادة انتقالي الضالع مع دعوات مماثلة أطلقتها فصائل القوات الجنوبية ومنظمات المجتمع المدني بالمحافظة حيث أهابت جميعها بكافة أحرار الضالع والجنوب للاحتشاد في قلب العاصمة عدن، تأكيدا على التأييد الشعبي المطلق للقيادة الجنوبية المفوضة ودعما لخطواتها المتخذة في حفظ أمن واستقرار عدن وتطهير البلاد من العناصر الإرهابية المتدثرة بثوب شرعية الإخوان.
وأشارت الدعوات إلى أهمية الحشد المليوني لإيصال رسالة واضحة إلى العالم أجمع بأن شعب الجنوب يبارك ويدعم كل ما تقوم به القيادة الجنوبية من خلال الاصطفاف الشعبي خلفها والتعبير عن مدى التلاحم المجتمعي المعبر عن قيم التصالح والتسامح. 
وكانت منظمات المجتمع المدني والنقابات العمالية الجنوبية والشخصيات المدنية والاجتماعية في العاصمة عدن، قد دعت جماهير الشعب الجنوبي إلى المشاركة في تظاهرة كبرى يوم الخميس القادم. 
وأوضحت المنظمات أن التظاهرة ستكون في ساحة الحرية بساحة العروض في مديرية خورمكسر، وذلك لمباركة وتأييد الخطوات التي اتخذتها القوات الجنوبية في حماية شعب الجنوب وتحقيق إرادته وتطلعاته والحفاظ على مكتسباته التي جناها بتضحياته الجسام.
وانتصرت القوات الجنوبية على مدار الأيام الماضية،على المليشيات الإخوانية في العاصمة عدن، حيث تمكنت من تحرير كافة المواقع العسكرية من وجودهم وأصبح قصر اليمامة (المعاشيق سابقا) في قبضة القوات الجنوبية.